الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:09 ص

إصابة نجل الفنان أحمد رزق وصديقه في حادث مروع بأكتوبر

أحمد رزق ونجله

أحمد رزق ونجله

يوسف عماد الدين

A A

استقبل أحد المستشفيات بمدينة "6 أكتوبر"، نجل الفنان أحمد رزق، عمر، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، مصابًا بكسور وكدمات، هو وصديقه وعامل توصيل “دليفري” وهم في حالة متدهورة نتيجة حادث تصادم مروع.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، ومدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعرواي، بلاغًا يفيد باستقبال مستشفى في أكتوبر، نجل الفنان أحمد رزق وصديقه، وسائق دليفري، حيث كان عمر نجل الفنان يقود دراجة نارية ويستقل صديقه الدراجة معه، وأثناء سيره على الطريق اصطدم بموتوسيكل آخر كان يقوده عامل توصيل “دليفري”.

وتسبب الحادث في إصابة نجل الفنان أحمد رزق بإصابات خطيرة، وتم نقله لأكثر من مستشفى نتيجة تدهور حالته صحته بشكل كبير، بينما أصيب صديقه بكدمات وسحجات، ودخل عامل الدليفري العناية المركزة لخطورة حالته الصحية.

حادث عصام صاصا

وقبل نحو أسبوعين، ألقت قوات أمن الجيزة القبض على مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال.
وكان قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغا باستقبال مستشفى عام لشاب متوفى في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات، أن مطرب المهرجانات صدم مواطنًا بينما كان يقود سيارته على الطريق الدائري، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية  القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.
وعصام صاصا أحد أشهر مغنيي المهرجانات في مصر، لا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

وبدأ صاصا مشواره الفني في عام 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، ومتزوج من الفنانة جهاد ماهر التي تعمل في مجال العناية بالمرأة.

search