السبت، 05 أكتوبر 2024

10:48 ص

سقطت عليه الرمال.. موظف يقود عصابة للتنقيب عن الآثار في أكتوبر

جثة أرشيفية

جثة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفي موظف بشركة خاصة بعد أن سقطت عليه الرمال أثناء تنقيبه مع آخرين عن الآثار بدائرة قسم ثالث أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه تلقيه إشارة من المقدم محمد داود رئيس مباحث أكتوبر ثالث بأنه أثناء تنقيب كل من موظف بشركة خاصة (40 سنة)، ومدير تسويق (60 سنة)، ونجار (20 سنة)، وحداد (30 سنة) وعامل (40 سنة)؛ عن الآثار بمنزل الثاني أدى ذلك إلى وفاة الأول بعد سقوط الأتربة عليه، وألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى

وفي وقت سابق تعرض 6 أشخاص للوفاة بسبب الاختناق أثناء عملية التنقيب عن الآثار داخل منزل في إحدى القرى التابعة لمركز محافظة بني سويف.

لمشاهدة فيديو حول الحادث وتفاصيله اضغط (هنا).

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة بني سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة حول وفاة 6 أشخاص بسبب الاختناق أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بإحدى قرى مركز بني سويف. تم تحرك فرق أمنية فورًا إلى موقع الحادث.

بيان بأسماء الضحايا:

-خ.ا. (30 عاما).
-م ع (55 عاما).
-ه.م (30 عاما).
-م.م (28 عاما).
-ع.ه (23 عاما).
-ب.ا (24 عاما).

تم انتشال 5 جثث حتى الآن، وجارٍ انتشال الجثة السادسة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى مشرحة مستشفى بني سويف تحت إشراف النيابة العامة.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المنزل مكون من طابقين ومبنى من البلوك الأبيض، وتم اختناق الأشخاص داخل حفرة بالمنزل.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

search