الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:48 ص

الرابر "أكالا".. هل دق الحب باب أنجلينا جولي؟

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

إسراء عبدالفتاح

A A

تصدر اسم النجمة العالمية أنجلينا جولي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور تجمعها مع شاعر ومغني راب بريطاني يدعى "أكالا".
 

وقد أثارت الصور المتداولة لهما جدلًا حول ارتباطهما في علاقة رومانسية؛ كأول علاقة لها بعد انفصالها عن النجم براد بيت في عام 2016.

عمل جديد
 

مغني الراب البريطاني، يشارك جولي في أحدث أعمالها الفنية، وهي تجسد سيرة ذاتية لمغنية يونانية تدعى ماريا كالاس ومن المقرر عرض العمل الفني العام المقبل.

انجلينا جولي وأكالا


مواقف بين أنجلينا جولي وأكالا


على مدار العامين الماضيين، حدثت عدة مواقف جمعت الثنائي، وكان أولها في 2021، حيث سافر مغنى الراب إلى جامايكا لزيارة مهرجان كالاباش الأدبي، رفقة أنجلينا.
 

ومن ضمن المواقف التي جمعتهما، وأثارت الشك في ارتباطهما؛ نشر الفنانة الشهيرة صورة لابنتها عبر موقع "إنستجرام" وهي تقرأ كتاب من تأليف مغني الراب.
 


وحتى هذه اللحظة لم يعلن الثنائي عن ارتباطهما نفيًا للشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد مشاركتهما سويا في الفيلم.

أما عن فرق السن بين الثنائي، فيبلغ 8 سنوات، أنجلينا ولدت في عام 1975، بينما ولد مغني الراب في 1983. 
 

مغني الراب أكالا

من هو أكالا؟

أكالا، شاعر وفيلسوف وصحفي ومغني راب، من مواليد 1 ديسمبر سنة 1983 في لندن، ونشأ مع والدته في كنتيش تاون بلندن، والده يدعى جامايكي وانفصل عن والدته قبل ولادته، لم يلتحق الرابر البريطاني بالجامعة وكان يعاني بسبب بشرته السمراء.

لعب مع فريق نادي ويمبلدون، وفي 2004 طرح أول شريط موسيقى له، وحصل على لقب أفضل عمل هيب هوب في 2006، وأطلق كتابًا في 2018 بشأن سيرته الذاتية، كما حصل على الدكتوراة في الأدب عام 2018.

search