السبت، 05 أكتوبر 2024

05:33 م

كهربا: لا وجود للأزمات في الأهلي.. واعتبر نفسي أحد جماهيره

كهربا

كهربا

محمد علي

A A

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، عن تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي على حساب الترجي التونسي. 

قال كهربا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "السادسة" عبر قناة الأهلي: "معدن لاعبي الأهلي يظهر وقت الشدة، وأن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق اللقب الأفريقي رقم 12 في تاريخه".

وأضاف: “دوري أبطال أفريقيا الـ12 الأغلى في مسيرتي، ولكن اللقب العاشر أمام الزمالك سيظل هو الخالد في التاريخ، وسيظل له طابع خاص”.

ونفى كهربا وجود أية خلافات داخل غرفة ملابس الأهلي، وأن كل ما يتردد عبر وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا، عار تماما عن الصحة.

وأشار إلى أنه يحب دائما الرد على مثل تلك الإشاعات غير الصحيحة، لافتا إلى أن التريند هو السبب الرئيسي في ترويج الإشاعات على الفريق.

وتوجه كهربا بالشكر لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، قائلا:"الخطيب يمتلك كاريزما خاصة وبمثابة الأب الروحي للفريق، فهو دائم الدعم لنا باستمرار ونقدر ذلك الدعم".

واختتم حديثه بتوجيه الشكر لجماهير النادي الأهلي على دعمهم اللا محدود للفريق في كل مكان وفي كل المناسبات، وأيضا في أوقات الحزن قبل الفرح، قائلا:"نعد جماهير الأهلي باستمرار تحقيق البطولات، وأنا أعتبر نفسي واحدا من الجماهير".

search