السبت، 05 أكتوبر 2024

06:26 م

رغم انتقادها لشيماء سيف.. فجر السعيد خضعت لعملية تكميم في 2019

فجر السعيد

فجر السعيد

روان حنفي

A A

أصيبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد في عام 2019، بتسمم حاد في الدم، أثناء خضوعها لعملية تكميم المعدة.

فرنسا 

وعلى إثره تدهورت حالة فجر السعيد وفي النهاية خضعت للعلاج في فرنسا.

رحلة العلاج

نشرت فجر السعيد حينها عدة تدوينات، على موقع إكس"تويتر سابقا"، لمعاناتها مع رحلة العلاج التي طالت.

وأوضحت فجر السعيد، أن العملية التي أجرتها ليست سهلة، إذ استمرت أكثر من 8 ساعات قائلة: "أخذوني من الغرفة الساعة 12 ظهرًا بتوقيت باريس، ورجعوني الغرفه 12 ليلا".

مدونة فجر السعيد على موقع إكس

وتابعت: "الدكتور إلكسندر رولت، يقول العملية الأولى كانت لإنقاذ حياتي، بسبب سوء وضعي الصحي ووجود غرغرينا في الأمعاء وتسمم بالدم وجرثومة".

جرثومة

كما كتبت فجر السعيد في مدونة أخرى: "رحت مستشفى مبارك وفي العنايه المركزه للأسف خذيت جرثومه وهنا قرر الأهل يسفروني للعلاج بالخارج وقرر وكيل الصحة إرسالي للعلاج في لندن".

مدونة فجر السعيد على موقع إكس

وتابعت: "أثناء ذلك وصل البروفسور عايض القحطاني وبعد الفحص على حالتي اقترح إرسالي إلى باريس ومستشفى FOSH لإنهم متخصصين في حالتي".

خسرنا نجمة كوميديا

يذكر أن فجر السعيد انتقدت الفنانة شيماء سيف بعد تصريحاتها خلال برنامج “كلام الناس”، عن خضوعها لعملية تكميم، وخسارتها 50 كيلو من وزنها.

تعليق فجر السعيد

ووقتها علقت فجر السعيد قائلة: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك الآن تكسر خاطري، حسافه عليها خسرنا نجمة كوميديا".

كلها غيرانه

بعد ساعات قليلة، نشرت شيماء سيف، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، فيديو لها لا يتعدى الدقائق، على مقطع صوتي ساخر مسجل لها قائلة: "ورجعالكم من تاني وهكمل شغلي وهعيش وأموت استرونج اندبندت وومن"، مع خلفية لأغنية شيرين "كلها غيرانة".

يا صفرا

وعلقت الفنانة قائلة: "الافيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش، ها واخدالي بالك يا صفرا، تعالي اشربى شاي عشان أنا مقاطعة".

ثقل دمها

ومن جانبها، زعمت فجر السعيد، بأن هذا الفيديو يُعتبر موجه لها بالفعل، وعلقت قائلة: "شيماء سيف تصف من انتقدت ثقل دمها بأنها صفرا، امم".

الإعلامية فجر السعيد

خليها بيضا

وتابعت: "بما إني المقصودة فممكن تغيرين اللون الأصفر لإني ما أحب نادي القادسية وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز".

زملكاوية

وأضافت: "خليها بيضا لأني كويتاوية وزملكاوية ولوني أبيض والصفار شوفي غيري عطيه هالصفة وأعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب مهوو، بعدين أجي أشرب شاي فين بالضبط ولو نخليها قهوة سيعم الفرح والسرور".

search