السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

شقة فاخرة وراتب 30 ألف جنيه.. مفاجآت جديدة في قضية سفاح التجمع

سفاح التجمع

سفاح التجمع

بورسعيد - شيماء الريس

A A

حصل “تليجراف مصر” على تفاصيل جديدة في قضية "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 4 سيدات (بينهن فتاة) بعد ممارسة الرذيلة معهن وإلقائهن بعد تشويه أجسادهن في مناطق صحراوية متفرقة.

وكشفت اعترافات "كريم" المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، خلال التحقيقات أنه كان يعمل بإحدى المدارس الدولية بمحافظة بورسعيد، هو وزوجته، لمدة أربعة أعوام وتحديدًا منذ عام 2018 حتى عام 2022، وكان يتحصل على مرتب قدره (30 ألف جنيه) شهريًا وكذلك زوجته.

كما تبين أن المدرسة الدولية كانت تستأجر للمتهم شقة سكنية فاخرة ليسكن بها هو وزوجته وابنهما، وانتقل بعدها إلى مدرسة أخرى خاصة فى نطاق حي غرب بورسعيد، كما تبين من التحقيقات أنه كان يقيم في محافظة بورسعيد على مدار 4 أعوام.

وألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مزدوجة أمريكية ومصرية، واعترف بارتكاب جرائمه وتصيد فتيات الليل والسيئات السمعة لارتكاب الممارسات الجنسية "السادية".

وتبين من معاينة حساب “فونكس” أنه بالفعل معلم لغة إنجليزية (بروفيشنال)، على درجة عالية من التميز، وأيضًا له متابعين من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأن فيديوهاته سبب ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التي يملكها.

وكانت خيوط الجرائم المتعددة لـ"سفاح التجمع" بدأت تتكشف عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمانًا آخر ضحاياه لفتاة ملقاة على طريق “30 يونيو”، وعلى الفور فحصت الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني في قبضة أمن بورسعيد.

واستجوبت جهات التحقيق المختصة “سفاح التجمع” والذي عمل سابقا مدرس لغات بمدرسة إنترناشونال، وكان ما زال تحت تأثير المخدرات، واعترف بتفاصيل ارتكاب الجرائم.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس "سفاح التجمع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف على نفسه بارتكابه الجريمة وبعدد الضحايا.

كما اعترف سفاح التجمع في أثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا داخل شقة يمتلكها بالقاهرة، وتحديدا داخل “كومباوند" شهير بمنطقة التجمع الخامس شرق  القاهرة.

وقال شهود عيان من "الكومباوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه كان يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأنه كان يقيم خارج مصر وعاد قبل سنوات عدة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search