الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

مفاجأة.. زوجة سفاح التجمع سُجنت في بورسعيد بتهمة "الزنا"

سفاح التجمع

سفاح التجمع

بورسعيد - شيما الريس

A A
سفاح التجمع

كشفت التحقيقات الجارية مع المتهم "كريم" المعروف إعلاميا بسفاح التجمع، أنه كان يعيش حياة زوجية مستقرة، وكان يعمل بإحدى المدارس الدولية بمحافظة بورسعيد، مع زوجته التي تبين أنها تحمل جنسية أجنبية، ولكنه اكتشف خيانتها له. 

وأظهرت التحقيقات، أن خلافا نشأ بين المتهم وزوجته الأجنبية، بعد أن شك في خيانتها له، وعرف جميع زملائهم في العمل والمقربين منهما بتفاصيل أزمتهما.

ورفع "سفاح التجمع" دعوى زنا على زوجته، وبالفعل تم حبسها لفترة قصيرة ثم عادت إلى بلدتها الأصلية وهي "إنجلترا"، وهي الآن تقيم بها، وتركت ابنها له للإقامة معه في مصر.

وكانت قوات الأمن في بورسعيد ألقت القبض على “سفاح التجمع” الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والمصرية، واعترف المتهم “كريم” بارتكاب جرائمه والتعدي على فتيات الليل سيئات السمعة لارتكاب ممارسات جنسية “سادية”. 

وتبين خلال التحقيقات أنه من مشاهير “تيك توك” (TikToker)، ويتابع صفحته ما يقرب من 8 ملايين شخص، ويلقب بـ”فونكس” لتعليم اللغة الإنجليزية، ويتابعه الفئات العمرية الصغيرة لإجادته اللغة وإلمامه بقواعدها.

وكشفت مراجعة الصفحة أنه بالفعل مدرس لغة إنجليزية محترف، وعلى درجة عالية من التميز، ويتابعه أيضًا الطبقات العليا المصرية والعالمية الراغبة في تعلم اللغة، وأن ذلك هو سبب ثروته.

وكانت خيوط الجرائم المتعددة لـ"سفاح التجمع" بدأت تتكشف عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمانًا آخر ضحاياه لفتاة ملقاة على طريق “30 يونيو”، وعلى الفور فحصت الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني في قبضة أمن بورسعيد.

واستجوبت جهات التحقيق المختصة “سفاح التجمع”، وكان ما زال تحت تأثير المخدرات، واعترف بتفاصيل ارتكاب الجرائم.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس "سفاح التجمع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف على نفسه بارتكابه الجريمة وبعدد الضحايا.

كما اعترف سفاح التجمع في أثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا داخل شقة يمتلكها بالقاهرة، وتحديدا داخل “كومباوند" شهير بمنطقة التجمع الخامس شرق  القاهرة.

وقال شهود عيان من "الكومباوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه كان يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأنه كان يقيم خارج مصر وعاد قبل سنوات عدة.

search