الأحد، 07 يوليو 2024

04:40 ص

سامي عبدالراضي: عدد ضحايا "سفاح التجمع" مرشح للزيادة

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

مريم جاد

A A
سفاح التجمع

قال الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع تليجراف مصر، إن النيابة العامة أكدت أنه حتى الآن عدد ضحايا سفاح التجمع 3، وتم التخلص منهم بذات الأسلوب.

 وأضاف خلال مداخله هاتفية عبر برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر شاشة "إم بي سي مصر"، أن بيان النيابة كشف عن تفاصيل أكثر بشاعة مما تم نشره، ومنها أن المتهم مارس الجنس مع الضحية الأولى بمحافظة بورسعيد، وهي جثة هامدة.

وأشار إلى أن المتهم اعترف بوجود ضحية أخرى عثر عليها ملقاة بنطاق محافظة الإسماعيلية، قبل الواقعة الأخيرة بـ33 يوما، وتم إنهاء حياة الضحايا، بعد إعطائهم مواد مخدرة، واعترف المتهم بإلقاء جثمان الضحية بقسم التجمع وعثر عليها بجانب النادي الأهلي بالتجمع.

وتابع رئيس تحرير موقع تليجراف مصر، أن النيابة تواصل التحقيق للوصول لمعلومات أكثر عن الضحايا حيث تقع الفئة العمرية لهم ما بين 19 حتى 35 سنة، ويستدرجهم عن طريق صفحته على "تيك توك".

وأشار إلى أنه تم اتخاذ إجراء بواسطة النيابة بطرح بلاغات الغياب بمحيط القاهرة والجيزة لفتيات بمثل هذا العمر، لافتا إلى أن العدد مرشح للزيادة، فقد ارتكب 3 جرائم خلال 33 يوما.

وأوضح أن “المتهم كان مقيما بالولايات المتحدة وكان مقيم دعوى زنا ضد طليقته وتم حبسها والإفراج عنها”، مشيرا إلى أن المتهم كان يقوم بعمل إعلانات لشركة خاصة تورط سائقوها بعدة جرائم بسبب وجود ملايين من المتابعين له عبر صفحته لتعليم اللغة الإنجليزية.

search