الأحد، 07 يوليو 2024

05:20 ص

ماس كهربائي.. الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ3 منازل في أسيوط

حريق 3 منازل بأسيوط

حريق 3 منازل بأسيوط

أسيوط- يارا عصام

A A
سفاح التجمع

أخمدت قوات الحماية المدنية في مركز أبنوب، بمحافظة أسيوط، اليوم حريق اندلع في ثلاثة منازل بقرية شوقة القنطرة، ناتج عن ماس كهربائي، حيث تمت السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وفي تفاصيل الحادث، تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء توفيق جاد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، حول اندلاع حريق في القرية المذكورة. على الفور، تحركت الجهات الأمنية المختصة من قوات المباحث والحماية المدنية والإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث للسيطرة على الوضع.

وأظهرت عملية المعاينة والتحقيق الأولية أن الحريق نشب في ثلاثة أحواش تعود ملكيتها للسادة: حمدى رشدى حسب النبى (49 سنة)، وأحمد عبدالهادي راتب (33 سنة)، ونادى راتب خلف (55 سنة). كما أدى الحريق إلى نفوق بعض الماشية داخل إحدى الأحواش.

وتأتي هذه الأحداث في ظل جهود متواصلة من قبل السلطات المحلية والأمنية للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم. تم إصدار محضر بالواقعة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لبدء التحقيقات في الأسباب الفعلية للحريق.

نهيب بالجميع بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب وقوع حوادث مماثلة، ونؤكد التزامنا بتقديم كافة أشكال الدعم للمتضررين والمتضررات في هذه الظروف الصعبة."

نحن نتمنى للمتضررين من الحريق السلامة والراحة، ونأمل في أن يسود الوئام والسلام في القرية المتضررة ومحافظة أسيوط بأسرها.

search