الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:19 ص

موعد مران المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو في تصفيات مونديال 2026

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد علي

A A

يخوض منتخب مصر، مرانه الأول في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد لمباراة بوركينا فاسو.

يستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره بوركينا فاسو، في العاشرة مساء 6 يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

يشارك في مران منتخب مصر اليوم 24 لاعبا وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا. 

محمد صلاح ينضم السبت

من المقرر أن ينضم محمد صلاح لمعسكر المنتخب الوطني مساء السبت المقبل، قبل 5 أيام من مواجهة بوركينا فاسو، التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

يخوض منتخبنا الوطني خلال توقف يونيو الحالي مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا، في تصفيات كأس العالم، في التجمع الثاني للفراعنة تحت قيادة حسام حسن.

أبرز الغيابات عن قائمة المنتخب الوطني

تصدر أبرز الغيابات عن قائمة المنتخب الوطني، من اللاعبين المحترفين (أحمد حجازي ومحمد النني وأحمد حسن كوكا، وسام مرسي).

ومن اللاعبين المحليين كل من (حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، وعمر كمال عبد الواحد ومحمود عبد المنعم كهربا، إلى جانب محمد صبحي ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وعمر جابر وعبد الله السعيد ومصطفى شلبي إلى جانب إبراهيم عادل وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد رضا بوبو وأحمد عاطف وعبد الرحمن مجدي وعمر الساعي ومحمد إبراهيم وحسام أشرف ومحمود حمادة).

search