الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

الأهلي والبحث عن بديل لـ معلول.. شوبير يكشف الخطة

علي معلول

علي معلول

محمد علي

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بديلا للتونسي علي معلول، الذي يعاني من الإصابة. 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت”: الأهلي لا يفكر بشكل جاد في التعاقد مع ظهير أيسر خلال الميركاتو الصيفي لتعويض غياب علي معلول".

تابع قائلا: “الاتجاه الأقرب في النادي الأهلي بالوقت الحالي، الاعتماد على كريم فؤاد وعمر كمال، بدلا من معلول”.

بديل معلول في مركز الظهير الأيسر 

استكمل: "كولر على قناعة تامة بإمكانيات الثنائي، خاصة عقب المستوى المميز الذي قدمه كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

استرسل شوبير قائلا: "الأهلي يريد أن يكرر التجربة التي فعلها في ملف حراسة المرمى، باعتماده على مصطفى شوبير ومنحه الفرصة، بدلا من التعاقد مع حارس مرمى أساسي لخلافة الشناوي".

وأتم شوبير تصريحاته قائلا: "نجاح تجربة حراسة المرمى، يدعم فكر النادي الأهلي بالوقت الحالي، بعدم التعاقد مع ظهير أيسر لحين حسم موقف النادي بشكل نهائي من تجديد عقد اللاعب أو عدمه خلال الفترة المقبلة".

إصابة علي معلول 

كان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق غياب علي معلول لمدة تصل إلى 6 أشهر، لمعاناته من الإصابة على مستوى وتر أكيليس. 

تعرض معلول للإصابة عقب تدخل قوي من لاعب الترجي التونسي، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي احتضنها ملعب حمادي العقربي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

search