الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:29 ص

محمد شريف ينضم لمعسكر المنتخب اليوم استعدادا لبوركينا فاسو

محمد شريف

محمد شريف

محمد علي

A A

ينضم محمد شريف مهاجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف الخليج السعودي، إلى معسكر الفراعنة اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو. 

من المقرر أن يكتمل معسكر المنتخب الوطني، بانضمام محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، مساء السبت المقبل، عقب تنسيق بين اللاعب، وجاهز المنتخب بقيادة حسام وإبراهيم حسن. 

موعد مران المنتخب الأول 

يخوض منتخب مصر، مرانه الأول في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد لمباراة بوركينا فاسو.

يستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره بوركينا فاسو، في العاشرة مساء 6 يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

قائمة منتخب مصر

يشارك في مران منتخب مصر اليوم 24 لاعبا وهم: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا.

يخوض منتخبنا الوطني خلال توقف يونيو الحالي مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا، في تصفيات كأس العالم، في التجمع الثاني للفراعنة تحت قيادة حسام حسن.

أبرز الغيابات عن قائمة المنتخب الوطني

تصدر أبرز الغيابات عن قائمة المنتخب الوطني، من اللاعبين المحترفين (أحمد حجازي ومحمد النني وأحمد حسن كوكا، وسام مرسي).

ومن اللاعبين المحليين كل من (حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، وعمر كمال عبد الواحد ومحمود عبد المنعم كهربا، إلى جانب محمد صبحي ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وعمر جابر وعبد الله السعيد ومصطفى شلبي إلى جانب إبراهيم عادل وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد رضا بوبو وأحمد عاطف وعبد الرحمن مجدي وعمر الساعي ومحمد إبراهيم وحسام أشرف ومحمود حمادة).

search