السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

تعيين بدر حامد رئيسا لقطاعات الناشئين بنادي الزمالك.. رسميًا

بدر حامد رئيساً لقطاعات الناشئين بنادي الزمالك

بدر حامد رئيساً لقطاعات الناشئين بنادي الزمالك

يوسف المصري

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اليوم الأربعاء، تعيين بدر حامد رئيساً لقطاعات الناشئين لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية.
ووجه حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر إلى محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين السابق على الفترة التي قضاها داخل القلعة البيضاء، متمنياً له التوفيق والنجاح، والاستفادة منه دائماً في أي منصب كأحد أبناء النادي المخلصين..

وكان محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين السابق بنادي الزمالك قد تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه. 
وأكد الكابتن حسين السيد، عبر الموقع الرسمي لناديه، أنه تم عقد جلسة مع بدر حامد لوضع كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بقطاعات الناشئين استعداداً للموسم الجديد، بالإضافة إلى التنسيق معه فيما يخص تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية الخاصة بفرق القطاعات داخل النادي.

الزمالك يهزم الاتحاد بثنائية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد فاز على الاتحاد السكندرية، بهدفين دون رد، في آخر مبارياته بالدوري أول أمس، في إطار منافسات الجولة الـ25 بدوري نايل.

وسجل هدفي الأبيض ناصر ماهر في الدقيقة 28 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

موقف الزمالك في الدوري

وارتفع رصيد الزمالك بعد فوزه على الاتحاد السكندري إلى 28 نقطة، احتل بها المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري، جمعها من خوض 17 مباراة، إذ فاز في 8 مواجهات وتعادل في 4، وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكهم 16 آخرين.

search