السبت، 05 أكتوبر 2024

05:15 م

على خطى بايرن ميونخ.. فليك يسعى لتحقيق الألقاب مع برشلونة

هانز فليك

هانز فليك

هيثم موسى

A A

تحدث المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، الألماني هانز فليك، على توليه المهمة الفنية مع النادي الكتالوني، خلفًا لـ تشافي هيرنانديز، الذي تم فسخ التعاقد معه قبل انتهاء عقده بعام. 

وقال هانز فليك، خلال تصريحات إعلامية، أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنه يود أن يشكر الجميع داخل برشلونة على الثقة التي منحها له مجلس الإدارة برئاسة خوان لابورتا، وإنه لشرف أنه يقود البرسا ويعمل من أجل هذا النادي العظيم. 

وأضاف هانز فليك أنه متحمس للغاية لبدأ مهامه مع برشلونة، خصوصًا في ظل الحب والتفاني في الأجواء المحيطة بالعاملين داخل النادي الكتالوني. 

وشدد هانز فليك على ضرورة أن يكون لدى الفريق الذي يقوده فنيا، قدرة السيطرة على التحكم في الكرة والاستحواذ، بجانب تقديم أداء هجومي طوال الوقت، وسوف يعمل على تحقيقها مع برشلونة. 

كما أشار إلى أن برشلونة لديه واحد من أفضل الأكاديميات في العالم، ومزيج جيد بين اللاعبين ذوي الخبرة والشباب أصحاب المواهب، وسوف يستغل ذلك في مصلحة الفريق الأول خلال الفترة القادمة. 

وتابع مدرب برشلونة الجديد "يجب أن نعمل على تحسن برشلونة مع البرازيلي ديكو المدير الرياضي بالنادي، والرئيس خوان لابورتا، جنبًا إلى جنب، لتحسين وتصحيح مسار الفريق، وأنا سعيد بالعمل مع هؤلاء الأشخاص". 

وأتم "أسعى لحصد الألقاب مع برشلونة، كما فعلتها من قبل مع بايرن ميونخ، وأقول لجمهور برشلونة، أنا متحمس للغاية لبدء هذه الرحلة معكم، وأحتاج دعمكم بشدة". 

برشلونة يعلن هانز فليك مدربًا للفريق 

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، عن التعاقد مع المدير الفني الألماني هانز فليك، لقيادة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل 2024/25.

ونشرت صفحة برشلونة الرسمية عبر موقع التغريدات "إكس"، مقطع فيديو تعلن من خلاله التعاقد الرسمي مع هانز فليك لقيادة الفريق خلفا للإسباني هيرنانديز تشافي.

ومن المقرر أن يمتد عقد المدير الفني الألماني هانز فليك مع الفريق الكتالوني حتى 30 يونيو 2026.

وسبق ورحل المدير الفني السابق للفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز عن الإدارة الفنية للفريق منذ أسبوع تقريباً وعلّق رئيس برشلونة خوان لابورتا، على رحيل تشافي مدرب الفريق.

وقال لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية على رحيل تشافي “أن تكون رئيسًا لبرشلونة أمر صعب للغاية”، مضيفا “جميع القرارات، وكل شيء، هو لصالح برشلونة".

search