السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

مارك لوينسون: رحيل صلاح عن ليفربول سيكون مفيدًا أكثر من بقائه

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A

طالب مارك لوينسون، أحد نجوم فريق ليفربول السابقين، برحيل محمد صلاح، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" فإن لورينسون يرى بأن رحيل محمد صلاح سيكون مفيدًا أكثر من بقائه بالنسبة لفريق ليفربول، خصوصًا بعد تولي المدرب الهولندي، أرني سلوت، تدريب الفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب. 

وكان محمد صلاح قد ألمح بالبقاء في ليفربول الموسم، مع المدرب الجديد هانز فليك، في الموسم المقبل، من خلال رسالة عبر حسابه على منصة "إكس". 

وقال لورينسون إنه لديه شعور بأنه محمد صلاح  سيرحل عن ليفربول وينتقل إلى الدوري السعودي، حيث سيكون المكان المنطقي بالنسبة له للانتقال إليه". 

وأضاف نجم ليفربول السابق، أن صلاح  لم يعد كما كان منذ عودته من كأس الأمم الأفريقية، و ظهر عليه هذا في نهاية الموسم، فلم يكن صلاح الذي يعرفه الجميع بسبب تراجع مستواه الملحوظ. 

وشدد على ضرورة التخلي عن صلاح، خصوصا إذا تمكن ليفربول من الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من الدوري السعودي، للاستفادة منه ماديًا.

وفي السياق ذاته، غاب محمد صلاح، عن التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/24، الذي تم اختياره عن طريق تصويت الجماهير.

وقبل أسبوع نشر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز قائمة من 60 لاعبًا في 6 مراكز لاختيار تشكيل من أفضل 11 لاعبًا على مدار الموسم المنقضي.

وانتهت منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي يوم الأحد 19 مايو الجاري، وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

وتنافس صلاح على الانضمام للتشكيل في مركز لاعب الوسط الهجومي، مع 9 لاعبين آخرين، وشارك في 32 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 14.

تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي 2024 بتصويت الجماهير

حارس المرمى: ديفيد رايا (أرسنال).

خط الدفاع: بين وايت - ويليام ساليبا - جابرييل (أرسنال) - ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول).

خط الوسط: كول بالمر (تشيلسي) - كيفن دي بروين - رودي - فيل فودين (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: أولي واتكينز (أستون فيلا) - إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي).

search