الجمعة، 12 يوليو 2024

06:37 ص

تفاصيل حريق هائل في "لنش" بمرسى يخوت بالعين السخنة

حريق يخت بالسخنة

حريق يخت بالسخنة

السويس: حمدى حجازى

A A
سفاح التجمع

نشب حريق في “لنش نزهة” بمنطقة العين السخنة جنوب محافظة السويس، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه قبل امتداده لليخوت واللنشات المجاورة.
وأسفر الحادث عن خسائر مادية في جسم اللانش ومكوناته، فيما لم يسفر عن خسائر بشرية.

بلاغ باشتعال النيران في لنش نزهة بالسخنة  

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية في محافظةالسويس، بلاغا يفيد بنشوب حريق في لنش، بمرسى اليخوت واللنشات المجاورة لقرية بورترية السخنة، أثناء تراكيه على شاطئ خليج السويس.

وفور تلقي البلاغ وجه مدير الدفاع المدني في السويس سيارتي للسيطرة على الحريق في اللنش (المُصنع من الأخشاب والفايبر) وهي مواد سريعة الاشتعال.

وجرى سحب اللنش المحترق بعيدا عن القطع البحرية من لنشات النزهة وقوارب الزودياك الأخرى المتراكية على الرصيف، كإجراء احترازي لمنع امتداد النيران إليها.

سيارتا إسعاف

وومن ناحيته دفع الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس بسيارتين من أقرب نقطة تمركز، لتوفير التأمين الطبي والتدخل حال حدوث أي إصابات أو اختناقات.
فيما سيطر رجال الحماية المدنية على حريق اللنش، حيث أتت النيران على “البريدج” وغرفة القيادة، بينما لم تصل الجزء السفلي الذي يضم الماكينة وغرفة المبيت.
وأفادت المعاينة الأولية للحادث أن الحريق لم يسفر عن أي ضحايا أو إصابات، سواء بين أفراد طاقم اللنش أو عناصر الحماية المدنية.

search