الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

أحداث الحلقتين 5 و6 من مسلسل دواعي السفر.. "علي ينتحر"

مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر

ميرونا سامي

A A

شهدت أحداث الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل دواعي السفر تقرب علي من سلمى ابنة القبطان إبراهيم.

الحلقة 5

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل دواعي السفر، بجلوس علي “أمير عيد” مع القبطان إبراهيم “كامل الباشا” بمنزله، بعدما أصبحا أصدقاء، ويحكي علي للقبطان عن سبب حزنه الفترة الماضية ولماذا يرفض الحياة، ويتهرب من كل شيء.

وتحدث "علي" عن والده وأنه كان مهندسًا، وقرر أن يفتح استوديو تصوير، لذلك تركته والدته، وأن هذا سبب حزن وغضب له، وجعله يشعر بالوحدة، ورفضه من الجميع حتى والدته لأنها رأت أن زوجها غير طموح، وبسبب ذلك أصبح مخرج إعلانات ولديه أموال حتى يعوض والده تعبه، واشترى له السيارة القديمة التي كان يحلم بها، ويحقق له حلمه.

حاول القبطان إبراهيم تخفيف الحزن عن علي، ويبدأ الأخير في التقرب من "سلمى" ابنة كامل الباشا، التي تحاول الوقوف بجانب "علي" رغم أنها تعيش في أستراليا، وتحاول السيطرة على فكرة الانتحار التي تراوده، وتنتهي الحلقة على تشجيع القبطان لـ علي بفعل أشياء جديدة.

 
 

الحلقة 6  

بدأت الحلقة 6 من مسلسل دواعي السفر، بذهاب القبطان إبراهيم  وعلي إلى عيادة الدكتورة هدى "نادين" لأخذ جلسة استرخاء بما يسمى "باليوجا". 

 

وفتح "علي" قلبه لها بالحديث عن أصدقائه، وطردهم له من شركاته واتهامهم له بالجنون، ويحاول القبطان التقرب من هدى من خلال مساعدته لها في عملها ودفع ديونها، ثم يفاجئ القبطان بأنها متزوجة، بعد مشاجرة زوجها معه.

 

 وتنتهي الحلقة بإصابة القبطان بذبحة صدرية ثانية، وينفذ "علي" ما كان يريد وينتحر.

 

أحداث "دواعي السفر"

تدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول "إبراهيم"، الذي يعيش في عالم من وحي خياله، ثم يمر بموقف صعب، يُغير من حياته بشكل كبير، ويساعده في ذلك جاره علي.

موعد العرض والقنوات الناقلة

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل دواعي السفر، حيث تعرض حلقتان كل أربعاء في تمام الساعة 12 صباحا على منصة watch IT.


أبطال دواعي السفر

يضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، وكامل الباشا، ونادين، وأيمن الشيوي، وإخراج محمد ناير.

search