الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:24 ص

مأساة طالبتين.. أب يعتدي جنسيًا على ابنتيه في الهرم

اغتصاب -صورة أرشيفية

اغتصاب -صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

مأساة حقيقية شهدتها أحد المناطق بدائرة قسم شرطة الهرم، حيث قام أب بالتعدي جنسيًا (اغتصاب) على ابنتيه وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد إلى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة، من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، يفيد بحضور ربة منزل لقسم شرطة الهرم تدعى “زينب. ع” (38 سنة) تتهم زوجها “موسى. ب” (55 سنة) باغتصاب ابنتيهما “مبروكة م”، (14 سنة)، و"فاطمة م"، (14 سنة)، (طالبتان)، مستغلا عدم وجود أحد بالمنزل.

ووفقا للتحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، تبين صحة الواقعة واتضح أن الأب تناوب على ابنتيه بالاعتداء الجنسي، وتسبب ذلك في إصابة الأبنة الكبرى بتهتك في الرحم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرض الطالبتين على مصلحة الطب الشرعي لإجراء توقيع الكشف الطبي عليهما.

وفي واقعة منفصلة، تخلص شخص من حياته شنقا لمروره بحالة نفسية سيئة في أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بانتحار شخص، (30 سنة)، بعد أن قام بعمل مشنقة لنفسه داخل غرفته مما أدى إلى وفاته في الحال، بسبب مرورة بحالة نفسية سيئة، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search