الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:56 ص

بعد طرحها بساعة.. نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت

عمرو دياب

عمرو دياب

شيماء رستم

A A

أعلنت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب المقبل في مدينة بيروت الموافق 15 يونيو المقبل، عن نفاد التذاكر بعد طرحها في الأسواق بساعة واحدة فقط.

وكان الفنان عمرو دياب تعرض لهجوم من قبل متابعيه على مدار الساعات الماضية، بعد أن ظهر بإعلان جديد لشركة " بيبسي"، رفقة العديد من الفنانين ولاعبي الكرة.
وهاجم الكثير من المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كل من شارك في الإعلان، بسبب مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، وهي الحملة التي بدأت منذ منتصف العام الماضي، بسبب الحرب في غزة وسقوط آلاف الضحايا على يد قوات الاحتلال.

هل يهرب عمرو دياب من جمهوره؟

ويشارك دياب، بشكل دائم في الحملات الدعائية لشركة " بيبسي"، ويروج لإعلاناتها الجديدة التي يشارك بها عبر صفحاته وحساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لم يحدث هذه المرة.
لم يطرح دياب أيًا من لقطات الإعلان عبر صفحته الرئيسية بموقع "فيسبوك" وكان الظهور الأخير له عبر الصفحة، في 8 مايو، للترويج لحفل غنائي جديد في إمارة دبي.
كما أن الحساب الرسمي للهضبة على تطبيق "إنستجرام"، لم يظهر به ما يتعلق بالإعلان الجديد، وفي الظروف الطبيعية ينشر دياب العديد من اللقطات لأي أمر جديد عبر خاصية القصص القصيرة.

ورغم استمرار حملات المقاطعة، واستمرار قتل الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال، إلا أن الأمر كان من الممكن أن يمر بشكل هادىء بعض الشيء، لولا تطورات الأمور الأخيرة في رفح الفلسطينية.
وساهم في زيادة الأزمة، طرح الإعلان الجديد للشركة بعد ساعات قليلة من تصاعد حدة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، بعد مجزرة جديدة نفذتها قوات الإحتلال الإسرائيلي، حيث استهدفت خيام النازحين قسرًا شمالي غرب رفح، وأوقعت عشرات الضحايا.

search