السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 م

"تيشرت" ساويرس يثير الجدل.. ما حكايته مع باتمان؟

نجيب ساويرس وربيع مقبل

نجيب ساويرس وربيع مقبل

إسراء عبدالفتاح

A A

لفت رجل الأعمال نجيب ساويرس، الأنظار إليه في أحدث ظهور له مرتديًا تيشرت “باتمان”. ونشر ساويرس، صورته على موقع “إكس” تويتر سابقًا، رفقة منظم الحفلات ربيع مقبل، أثناء حضوره حفلة، مرتديًا تيشرت عليه صورة شخصية الأفلام الشهيرة “باتمان”، وهذا التيشرت ليس من إصدار أي ماركة عالمية ولم يكشف عن سعره حتى الآن.


 ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد موقع "إكس"، بسبب التيشيرت الخاص برجل الأعمال؛ أحد التعليقات التي وجهت لساويرس كان “دايما لابس t-shirts عليهم ميكي ماوس وباتمان ورسوم أطفال.. يا ترى دا حنين للطفولة”.

جاكيت نجيب ساويرس

ليست هذه المرة الأولى؛ لكن ساويرس ارتدى هذا التيشرت من قبل في مهرجان الجونة، أيضا لفت رجل الأعمال الأنظار إليه عبر منشور سابق له أثناء تواجده في مكتب الشهر العقاري بمكتب بريد شبرا، وظهوره بجاكيت جعله يتصدر التريند حينها، بسبب سعره، حيث بلغ 3800 دولار أمريكي “117.412 جنيه” من ماركة ديور المعروفة بالأزياء الفاخرة.

جاكيت نجيب ساويرس

إطلالات لافتة

وعادة ما تتسبب بعض ملابس ساويرس في إثارة الجدل؛ فقد ظهر في عام 2021، بملابس لفتت أنظار الجمهور، حيث كان يرتدي "تيشرت باللون البيج الفاتح، مرسوم عليه الشخصية الكرتونية بطوط".

إطلالات نجيب ساويرس 

أما عن سعره فقد وصل 1700 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 26 ألفًا و690 جنيهًا مصريًا، وهي من ماركة علامة الأزياء الإيطالية الشهيرة “جوتشي"، مما جعله يتصدر التريند لفترة طويلة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search