السبت، 06 يوليو 2024

06:24 م

ميدو يطالب مجلس الزمالك بالرد على بيان بيراميدز

ميدو

ميدو

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

طالب أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة الزمالك، بالخروج والرد على بيان بيراميدز بشأن عقود الثلاثي عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا وعمر جابر، ومطالبة الأبيض بدفع مبلغ 4 ملايين ونصف مقابل التتويج بكأس الكونفدرالية.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وصرح أحمد حسام ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": إدارة نادي الزمالك لن تسمح لأي شخص أن يستفيد من النادي بدون صفة رسمية".

وأضاف: "عبدالله السعيد لم يشارك مع الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية، لذلك من الطبيعي ألا يدفع الزمالك أي مقابل لبيراميدز وإن كان غير ذلك على المجلس أن يخرج ويبرر ذلك للجمهور".

واختتم: "كان لا بد وأن يخرج مجلس الزمالك ببيان للرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي دونجا وعمر جابر والسعيد، وجماهير الفريق تحتاج لشفافية بشكل أكبر".

بيان بيراميدز 

أرسل نادي بيراميدز خطابين رسميين لنظيره نادي الزمالك يطلب فيهما قيمة المكافآت المالية المنصوص عليها في تعاقد الناديين في صفقات نبيل عماد دونجا وعمر جابر وعبد الله السعيد، بعد حصول النادي الأبيض على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد بيراميدز في خطابه الأول بأنه طبقا إلى أحكام الفقرة الثانية والرابعة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعبين عمر جابر ونبيل عماد دونجا من نادي إلى الزمالك والمؤرخ في 14-9-2022، فإننا نذكركم بضرورة سداد المكافآت المستحقة للنادي السماوي بسبب تحقيق نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وهي، مليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بعمر جابر، ومليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بنبيل دونجا، بجانب ضريبة القيمة المضافة، ليصبح إجمالي المطلوب في عقدي عمر جابر ودونجا من الزمالك، 3 ملايين و420 ألف جنيه مصري.

search