السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

استعدادا لفاركو .. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية الإثنين المقبل

مران الأهلي - أرشيفية

مران الأهلي - أرشيفية

محمد علي

A A

يعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية مساء الإثنين المقبل، استعدادا لمواجهة فاركو، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

يأتي ذلك بناء على قرار من المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، الذي منح لاعبيه راحة من التدريبات، عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مباشرة مساء السبت الماضي. 

غياب الدوليين 

يفقد المارد الأحمر جهود لاعبيه الدوليين في التدريبات الجماعية، لحين الانتهاء من مهمتهم رفقة المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض مواجهتي بوركينا وغينيا خلال توقف يونيو، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم. 

الأهلي وفاركو 

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره فاركو، مساء 14 يونيو المقبل، على ملعب حرس الحدود، ضمن مؤجلات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه بعدما انتصر على نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي،ليحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، والرابعة آخر خمس سنوات.

الأهلي: لا نعلم أي تفاصيل عن مباراة السوبر الأفريقي

أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي سعد شلبي أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف"، هو الطرف المسؤول عن تنظيم مباراة كأس السوبر الأفريقي، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء لم تتوصل إلى أي تفاصيل بخصوص المباراة حتى الآن.

وقال شلبي، فى تصريحات تلفزيونة عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إنه أثناء مشاركة منتخبنا الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الكاميرون غاب عن الأهلي 8 من لاعبيه، إذ تواجدوا مع المنتخب ببخلاف الأجانب، وكان لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب رأي واضح وهو أن مصر فوق الجميع ومصلحة المنتخب قبل كل شيء.

وواصل: "محمود الخطيب خضع لبعض الفحوصات مؤخرا وللأسف فإن نتائجها ليست جيدة لأنه طوال الفترة الماضية كان يخالف البرنامج العلاجي الذي يتضمن عدة محاذير منها تجنب التعرض لضغوط أو مشاهدة المباريات في الملعب، كما أنه وافق على طلب مجلس الإدارة أن يكون هو رئيس بعثة الفريق في تونس".

search