الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:53 ص

المصري ضد جمهورية شبين.. مباريات اليوم فى كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

محمد فتحى

A A

 تتواصل منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم بإقامة مباراتين اليوم، فيلعب المصري مع جمهورية شبين في الخامسة مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب، تليها مباراة الإسماعيلي والقناة في الثامنة مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية.

في مباراتي اليوم فرصة أمام المصري والإسماعيلي، لبدء رحلة بطولة جديدة بعيدا عن حسابات الدورى  المعقدة.

نتائج مباريات كأس مصر 

تأهل فريق الترسانة إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم عقب فوزه أمس على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله أحمد ممدوح كيشو فى الدقيقة الـ44 باللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب المقاولون في دور الـ32 للبطولة، وأهدر لاعب المقاولون أمير عابد ضربة جزاء فى الدقيقة الـ71، وبتلك النتيجة ينتظر الترسانة الفائز من مباراة بلدية المحلة والجونة غداً (الجمعة).

كما تأهل طلائع الجيش إلى نفس الدور بعد فوزه على بورفؤاد بهدف نظيف أحرزه المحترف النيجيرى جودوين شيكا في الدقيقة الـ 45 في اللقاء الذي جمعهما بإستاد جهاز الرياضة العسكرى أمس.

في المباراة الأولى حقق سيراميكا كليوبترا فوزا مستحقا على مكادى بهدف نظيف في مباراة قوية فشل فيها الأول فى مجاراة منافسة.. وأحرز هدف اللقاء الوحيد  فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق فاقور أكيم.

وفي اللقاء الثاني حقق سموحة فوزا مستحقا على لافينيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية.. وسجل هدف الفريق السكندري الوحيد مهاجمه المتألق حسام حسن.

أما المباراة  الثالثة حقق زد فوزا مستحقا على الداخلية  بهدفين مقابل هدف.. سجل لزد كل من شادى حسين ومصطفى زيكو بينما أحرز للفريق البوليسى زياد طارق .

وكان الاتحاد قد أخطر الأندية بقيمة الاشتراك فى بطولة كأس مصر الموسم المقبل 2023 / 2024، والتى تقدر بـ50 ألف جنيه لأندية الدوري الممتاز، و10 آلاف جنيه لأندية الأقسام الأخرى.

بينما ينتظر اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية المحترفة إعلان أجندة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وموقف دوري السوبر الأفريقي، من أجل تحديد مواعيد بعض البطولات المحلية، وعلى رأسها مؤجلات كأس مصر.

search