السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

الأزمة مستمرة.. ابن شعبان عبد الرحيم لـ رضا البحراوي: "أنا فاضيلك"

نجل شعبان عبد الرحيم واصل الهجوم

نجل شعبان عبد الرحيم واصل الهجوم

محمد صالح

A A

لا تزال الأزمة القائمة بين المغنيين الشعبيين، رضا البحراوي، وعدوية شعبان عبد الرحيم، مستمرة بعد أن واصل الأخير تصريحاته التي هاجم فيها الأول.
واتهم نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، رضا البحراوي بسرقة إحدى أغنياته التي تحمل اسم "صغير أنا". 


أنا فاضيلك

واصل عدوية هجومه قائًلا "انت برضو مش ساكت وبتغني الأغنية، استناني أنا فاضيلك، طول ما انت بتغني الأغنية وأنا مش راضي هقفلك، لو هبطل اشتغل طول عمري، حقي مش هيضيع زي باقي الناس اللي بتسرقها".

ما القصة؟

وكان عدوية عبد الرحيم، قد هاجم قبل أيام المغني رضا البحراوي، بعدما غنى الأخير إحدى أغنياته.
وكتب نجل المطرب الراحل مجموعة من المنشورات عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، اتهم فيها البحراوي بالسرقة وهاجمه بكلمات عنيفة.


يا حرامي الأغاني

عدوية كتب عبر حسابه "يا رضا يا بحراوي يا حرامي الأغاني والأفكار، متغنيش الأغنية تاني، أنا مش عايز أغلط لحد دلوقتي، عشان أنا باقي عليك، متخلينيش أزهق وأعمل حاجات تزعلك مني".
الخلاف بين الثنائي، نشب على خلفية غناء رضا البحراوي، أغنية خاصة بعدوية شعبان عبد الرحيم، تحمل اسم "صغير أنا"، وبحسب عدوية فإنه حذّر رضا البحراوي أكثر من مرة من غناء الأغنية في الأفراح والحفلات الغنائية.
وقال المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم، إن رضا البحراوي طلب منه غناء أغنية "صغير أنا"، في الأفراح وبعدها عرض عليه أن يغنيها معه لكن رضا البحراوي رفض.
وتابع عدوية شعبان عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن أغنية "صغير أنا" من لحن والده وطلب من رضا البحراوي أن يغنيها معه ولكنه رفض فاقترح عليه الأخير المشاركة في أغنية أخرى.

search