الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

هل أحمد ماهر سي السيد في البيت؟.. الإجابة الأحد المقبل

أحمد ماهر ومحمد ماهر وعمرو الليثي

أحمد ماهر ومحمد ماهر وعمرو الليثي

روان حنفي

A A

يحل الفنان أحمد ماهر ونجله محمد، ضيفين على الإعلامي عمرو الليثي، لأول مرة، في برنامجه "واحد من الناس"، حلقة الأحد المقبل، على قناة الحياة.

الأعمال التاريخية 

يكشف أحمد ماهر، أسرار مسيرته الفنية وعشقه للأعمال التاريخية والدينية، إذ قدم العديد من الأدوار الفنية المتميزة ومسلسلات تعد علامات لتاريخ الدراما المصرية، كما يذكر أصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية.

الفنان أحمد ماهر ونجله محمد ماهر في استضافة الإعلامي عمرو الليثي

مجال الفن 

وفي سياق الحلقة، يتحدث الفنان، عن نشأته، وعن عمله قبل الفن، ثم بدايته في مسيرته الفنية، كما يتحدث عن أسرته، أولاده، وأمنيته في أن تكون له بنت.

تعاونه مع ابنه 

كما يتحدث الفنان، عن كيفية تعامله مع ابنه ورفضه بأن يكون ممثلا ، إضافة إلى الصدفة التي جمعته بنجله “محمد”، في مسلسل حديث الصباح والمساء، بجانب حديثه عن أعمال نجله “محمد” بآخر أعماله في مسلسل حق عرب.

الفنان أحمد ماهر ونجله محمد ماهر في استضافة الإعلامي عمرو الليثي

حق عرب

ويسرد ماهر جانب من  بدايته الفنية وأهم أعماله،و علاقته بوالده وطفولته، وتخرجه من كلية العلوم، وكواليس وأسرار، ومسلسله الأخير “حق عرب”، ويكشف لنا، إذ كان صحيحا أن الفنانة سميرة أحمد هى من رشحته لمسلسل “أميرة فى عابدين” أم لا، وقصة تعرفه على زوجته الإعلامية وفاء ماهر، والسر فى الزواج الناجح، هل هو سي السيد فى البيت أم لا.

search