السبت، 06 يوليو 2024

06:27 م

ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه في حملات أمنية بـ4 محافظات

حملات أمنية

حملات أمنية

حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

نجحت وزارة الداخلية في ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه في حملات أمنية في أربع محافظات.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، ومديريات أمن بني سويف، قنا، مطروح، دمياط، قيام عدة عناصر إجرامية بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 5.1 مليون جنيه.

ضبط مخدرات

وفي وقت سابق، تمكّنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن  القاهرة من ضبط 3 عاطلين، لأحدهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول السلام، وبحوزتهم 2 كيلوجرام من مخدر الهيروين، و4,5 كيلو جرام من مخدر الأستروكس، كيلو من مخدر البودر، وكمية من مخدر الأيس، و2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار.

كما تمكّنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة البساتين، وبحوزتهما 2 كيلوجرام من مخدر الحشيش، وبندقية خرطوش، وفرد محلي وعدد من الطلقات، و12 قطعة سلاح أبيض.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط بؤر إجرامية بعدد من المحافظات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 16 مليون جنيه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريات أمن الإسماعيلية، أسوان، الإسكندرية، كفر الشيخ قيام بؤر إجرامية تضمنت عدة عناصر إجرامية شديدة الخطورة بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد ترويجها ، عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة 16,825 مليون جنيه.

search