الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

دفاع المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك "كشمير" يطلب مناقشة كبير الأطباء

محمد كشمير

محمد كشمير

حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، إلى دفاع المتهم بسرقة وقتل نجل لاعب الزمالك السابق، محمد عمر كشمير، بمنطقة العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان.


وطلب دفاع المتهم في القضية، بتأجيل الجلسة لسماع شاهد الإثبات الأول ومناقشة كبير الأطباء الشرعيين.

وحضر المتهم من محبسة في تمام الساعة الحادية والنصف من صباح اليوم، حيث تم إيداعه قفص الاتهام استعدادًا لنظر محاكمته، ومع مرور الوقت تم إيداعه داخل قفص المحكمة واستدعاؤه للمثول أمام قاضي المحكمة الذي أصدر قراره برفع الجلسة للقرار.

وفي وقت سابق، علم “تليجراف مصر” من مصادر مقربة من أسرة المتهم أن محامي المتهم أعلن الانسحاب من الدفاع عن موكله أمام هيئة المحكمة.

قتل عمد

وأسندت جهات التحقيق للمتهم تهم القتل العمد، والسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض (مطواة)، التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

سرقة بالإكراه

وجاء في أمر الإحالة أنه في مايو 2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل المتهم عمدًا المجني عليه محمد عمر حسن كشمير، نجل لاعب الزمالك السابق، مع سبق الإصرار.
وكشف أمر الإحالة أن المتهم أثناء سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه، وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير دفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر، باستخدام سلاح أبيض (مطواة) دون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات.

search