السبت، 06 يوليو 2024

06:57 م

"أحسنلك وأحسنلها".. مجهول يطلب فدية لإطلاق سراح طالبة دكرنس

الطالبة المختفية جنة جمال عبد الغفار

الطالبة المختفية جنة جمال عبد الغفار

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

لليوم الثامن على التوالي يستمر اختفاء الطالبة جنة جمال عبد الغفار، ابنة قرية دكرنس محافظة الدقهلية، والتي اختفت الخميس الماضي في ظروف غامضة بعد انتهاء امتحان الصف الثاني الثانوي.

اختفاء طالبة دكرنس

ويكشف "تليجراف مصر" تفاصيل جديدة عن اختفاء الطالبة جنة، البالغة من العمر 16 عاما، حيث قال مجدي عبد الغفار عم الطالبة، إن آخر مرة شوهدت فيها وهي تصعد توكتوك عند دكرنس وصل بها إلى "ميكروباص" شربين.

الطالبة المختفية جنة جمال عبد الغفار

فدية 200 ألف جنيه

وأضاف عمها خلال حديثه لـ "تليجراف مصر"، إن الخاطف يغيّر مكانه، حيث هاتف والدها شخص مجهول، طالبه بدفع فدية 200 ألف جنيه، قائلًا: "ادفعهم أحسنلك وأحسنلها".

وأوضح مجدي عبد الغفار عم جنة، أنهم لا يعلمون إن كان الشخص الذي هاتفهم لطلب فدية بالفعل لديه معلومات عنها، أم أنه يبتز أسرة الضحية التي سبق وعرضت مكافأة 100 ألف جنيه لمن يدلهم بأي معلومة تفيد الوصول إلى الطالبة المختفية.

الطالبة المختفية جنة جمال عبد الغفار

وأكد عبد الغفار أن جنة شخصية هادئة ولا توجد أي مشكلة بينها وبين أسرتها، متابعًا: "مفيش أي خلافات وعايشة برنسيسة".

.

الطالبة المختفية جنة جمال عبد الغفار

وكانت داليا جمال عبد الغفار، سردت لـ "تليجراف مصر" في وقت سابق، تفاصيل اليوم الأخير لجنة شقيقتها قبل اختفائها، قائلة إنها ذهبت إلى امتحانها يوم الخميس الماضي الساعة العاشرة صباحًا، وكان موعد خروجها حوالي الساعة الحادية عشر والنصف.

اخر ظهور للطالبة جنة

وأضافت داليا أن جنة اختفت تمامًا وكان هاتفها "غير متاح" حتى الساعة السابعة مساء الخميس، لذلك قررت الأسرة على الفور تحرير محضر باختفاء الطالبة جنة جمال.

الطالبة المختفية جنة جمال عبد الغفار

وعليه خرج الأب  جمال عبد الغفار معلنًا عن مكافأة 100 ألف جنيه لمن يعثر على ابنته جنة أو حتى يدله بأي معلومة تصله بها، وكتب عبر منشور تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي: "أقسم بالله الفلوس هتوصل بمجرد التأكد من المعلومة".

search