الأحد، 07 يوليو 2024

03:29 ص

"وهما بيتقاسموا".. خناقة شوارع على أموال المخدرات بحلوان

المجني عليه

المجني عليه

محمد علي

A A
سفاح التجمع

كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين شخصين بسبب خلافات مالية على تجارة المخدرات في منطقة حلوان.

واوضحت تحقيقات نيابة حلوان، أن المتهم حسن م. قام بإطلاق النار من سلاح خرطوش على المجني عليه بسبب الخلاف بينهما على أموال من متحصلات نشاطهما الإجرامي للمواد المخدرة.

وأشارت التحقيقات، أن المتهم طلب من المجني عليه تسديد مبلغ مالي، وأثناء الحديث رفض الأخير تسديد المبلغ ووجه صوبه فرد خرطوش وأطلق الأعيرة النارية مما أسفر عن إصابته في الوجه.

وكشفت التحقيقات، أن الضحية يدعى تامر .ن. مصاب بعدة طلقات خرطوش في الوجه.

واستدعت النيابة العامة، مجري التحريات في الواقعة النقيب محمود عز، لسماع أقواله ومناقشته في التحريات التكميلية حول الواقعة.

وفي نهاية التحقيق مع المتهم قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه في اتهامه بالشروع في قتل آخر وإطلاق أعيرة نارية من سلاح خرطوش.

واوضحت تحقيقات النيابة العامة، أنه تم ارسال السلاح والطلقات الخرطوش الى مصلحة الأدلة الجنائية لفحصهم وبيان نوعهم وعيارهم وبيان عما اذا كان صالحين للاستخدام من عدمه و بيان عما اذا كان يحوى السلاح المرسل ثمة أجزاء رئيسيه لسلاح نارى من عدمه وبيان عما اذا كان سليم و صالح للاستخدام من عدمه و بيان عما اذا كان يعد من الأسلحة النارية من عدمه، كما أمرت النيابة باستدعاء الرائد  أحمد الدالى إلى جلسة تحقيق لسماع أقواله في الواقعة.


بدأت الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من مستشفى في حلوان تفيد إصابة شخص بإصابات خطيرة في الوجه،على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين إصابة المجني عليه نتيجة إطلاق المتهم اعيره نارية خرطوش صوبه مما أسفر عن إصابته.

بإجراء التحريات، تم ضبط المتهم، واعتراف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على أموال تجارة المخدرات، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها السابقة.

search