السبت، 05 أكتوبر 2024

09:25 م

"الأهلي" يجتمع مع محامي الشحات.. وبيان رسمي للرد

حسين الشحات

حسين الشحات

محمد علي

A A

تعقد اللجنة القانونية في النادي الأهلي، اجتماعا طارئا مساء اليوم، في حضور محمد رشوان محامي حسين الشحات، للرد على الحكم الذي صدر ضد لاعب المارد الأحمر، على خلفية أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

علم"تليجراف مصر" من مصادره، أن النادي الأهلي سيجتمع مع محامي الشحات اليوم لمعرفة الموقف القانوني للاعب، ودرجات الاستئناف التي يحق للاعب التحرك فيها خلال ساعات.

أوضحت مصادر مقربه من مجلس الأهلي، أن صدور حكم حبس متضمن إيقاف التنفيذ يعد مرضيا لجميع الأطراف، خاصة أن الشيبي استعاد حقه بهذا الحكم، وفي ذات التوقيت لم يتضرر الشحات بالحبس بشكل فعلي، ما يعد مؤشرا لحل الأزمة.

أكد المصدر أن النادي الأهلي سيصدر بيانا رسميا خلال ساعات للرد على الحكم الذي صدر ضد اللاعب. 

حبس حسين الشحات 

قضت محكمة جنح مدينة نصر، المنعقدة في الحي السابع، اليوم، بحبس لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر، المغربي محمد الشيبي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية.

قضى الحكم بمنع الشحات من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، أو عضوية أي هيئة رياضية خلال تلك الفترة.

الأهلي يطالب بتطبيق اللوائح

 طالب الأهلي في بيان رسمي بضرورة تطبيق اللوائح بعدما تلقى خطابًا من اتحاد الكرة بتاريخ 4-1-2024 أكد فيه الأخير على أن اللاعب الذي لجأ للمحاكم المدنية بحق لاعب الأهلي حسين الشحات، قد خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولائحة «فيفا»، وبدلًا من قيام اتحاد الكرة بحسم الأمر وتطبيق اللوائح بحق المخطئ؛ تفاديًا للاحتقان الجماهيري وإثارة الأزمات، فوجئ النادي بمسئولي الاتحاد الذين اعترفوا بخطأ اللاعب كتابة يثيرون الجدل بإحالته للجنة الانضباط، وعدم صدور أي قرار بشأنه حتى الآن رغم مرور أكثر من 6 أشهر على الواقعة.

في سياق ذلك طالب الأهلي، الإفادة بما تم تجاه اللاعب، الذي خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد ولائحة «فيفا» باعتراف الاتحاد المكتوب في 4-1-2024.. وأسباب عدم تطبيق اللائحة بشأنه حتى الآن، رغم إخطار الأهلي للاتحاد بلجوء اللاعب للمحاكم المدنية بتاريخ 7-12-2023، حسب ما تم الإعلان عنه في بيان رسمي. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search