السبت، 06 يوليو 2024

07:49 م

الضحية الثانية في حادث عباس أبو الحسن تغادر المستشفى

 السيدة منال الضحية الثانية

السيدة منال الضحية الثانية

محمد العبساوي و نجلاء المصري

A A
سفاح التجمع

غادرت السيدة المصابة في حادث الفنان عباس أبو الحسن، المستشفى بعد استقرار حالتها الصحية، ودفع الفنان باقي تكاليف علاجها، على أن تستكمله في المنزل بناء على أوامر طبية.

وقال ابن السيدة منال، والتي أصيبت رفقة أخرى -توفيت في المستشفى- في حادث سيارة، إلى “تليجراف مصر”، إن محامي الفنان عباس أبو الحسن المسئول عن صدم والدته، وصل منذ قليل إلى المستشفى التي ترقد فيها، وسدد باقي تكاليف علاجها، وعليه غادرت والدته المستشفى.

المصابة في حادث عباس أبو الحسن

كان تواصل “تليجراف مصر” مع السيدة المصابة في الحادث، وقالت “إنها والمتوفاة كانتا تخرجان من منطقة باب المرشدي عندما وقع الحادث، وعند مطبات انتظرتا مرور السيارات للعبور، ولم تتوقعا أن تصدمهما سيارة في تلك المنطقة تحديدا”.

أضافت السيدة أنها كانت تسلك نفس الطريق يوميًا طوال ستة أشهر دون أن تتعرض لأي حادث، ولكن هذه المرة اصطدمت بها سيارة بسرعة، ما تسبب في إصابتها بكسور وشروخ في الحوض والجمجمة والأنف والضلع.

كان الفنان عباس أبو الحسن قد ظهر لمتابعيه، وتحدث عن تطورات الحالة الصحية للسيدتين في واقعة حادث سيارته الأسبوع الماضي.

نشر أبو الحسن عبر حسابه على منصة "إنستجرام" صورة لقدمه المصابة، وقال إنه خضع لجراحة دقيقة ناجحة في ساقه اليمنى.

محاولات مستميتة

عباس أبو الحسن قال إن الجراحة جاءت بسبب قطع في وتر إكيليس، لعدم تحمله ضغط وزن السيارة الهائل خلال محاولته إنقاذها.

وقال “حاولت باستماتة رفع السيارة وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة”.

قرار النيابة

وكانت النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه.

كشفت التحقيقات الأولية، في حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين في الشيخ زايد، بأنه لم يهرب من موقع الحادث وإنما طلب الإسعاف فور وقوع الحادث.

أوضحت التحقيقات الأولية، أن الفنان عباس أبو الحسن سلم نفسه إلى قوات الشرطة، مؤكدًا أنه لم يقصد الاصطدام بهما وإنما تفاجأ بهما أمام السيارة مما أسفر عن إصابتهما ولم يتمكن من السيطرة على عجلة القيادة.

search