الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:36 ص

كشفت علاقتها بالزعيم.. ماذا قال عادل إمام لـ ريهام سعيد؟

الاعلاميه ريهام سعيد

الاعلاميه ريهام سعيد

دهب موسى

A A

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن علاقتها بالزعيم عادل إمام، مؤكدة أنه أشاد بموهبتها كممثلة صاعدة، أثناء مشاركتها بمسرحية "المدابغ" مع رامي إمام، فيما قبل مخرج المسرحية محمود اللوزي، يداها وقال لها “ أنت نجمة”.

الدخول في عالم الفن

أضافت ريهام سعيد، خلال لقائها في بودكاست "تليجراف مصر" مع الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، أنها اتخذت مجال الإعلام كسيلة للوصول إلى عالم الفن، لا سيما بعد رفض عائلتها الدخول في مجال التمثيل.

ممثلة واعدة

عن أسباب دخلوها عالم الفن، قائلة إنها درست بكلية الآداب، قسم المسرح، وحصلت على درجة الماجستير في الإعلام، وقدمت الكثير من الأعمال على مسرح الهناجر والمسرح القومي (..وأنا في الـ 17 من عمري)

فتيات الليل

تابعت، "رفضت المشاركة في أعمال فنية تجسد فتيات الليل"، قائلة، "كنت هاتسلخ.. إزاي بتاعة الخير تعمل كدة".

اشتباك مع القضايا

أكدت الإعلامية المثيرة للجدل، أنها كانت تحاول قدر المستطاع البعد عن المشاكل، مؤكدة تعرض الإعلاميين كافة للأزمات والمشاكل، وأرجعت السبب في ذلك إلى طبيعة العمل القائمة على الاشتباك مع القضايا والآراء.

رحلة مهنية

تابعت، خلال رحلتي المهنية رفعت دعوتين قضائيتين، في المقابل وجه ضدي 3 أشخاص دعاوى قضائية، قائلة، "كل إعلامي لازم يكون عنده رصيد من القضايا".

الطبيب اللبناني

وعن تطورات قضية الطبيب اللبناني التي أجرت معه جراحة تجميلية أدت إلى تشوه وجهها، أكدت ريهام سعيد أنها حررت محضرًا بالواقعة، والقضية الأن بالنيابة العامة لحين البت فيها.

search