السبت، 06 يوليو 2024

06:22 م

بعد اختفائها أسبوع.. الداخلية تعيد الطالبة جنة لأهلها بالدقهلية

الطالبة جنة عبد الغفار

الطالبة جنة عبد الغفار

محمد رمضان

A A
سفاح التجمع

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، في إعادة الطالبة جنة عبد الغفار إلى أسرتها، بعد تغيبها أكثر من 7 أيام عن منزلها بمدينة المنصورة في ظروف غامضة، وفق ما أكده مصدر أمني لـ"تليجراف مصر".

وفي وقت سابق، اختفت طالبة تدعى جنة جمال عبد الغفار، من مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، بعد خروجها من منزلها الخميس الماضي لأداء امتحانها بالصف الثاني الثانوي.

وقالت  داليا جمال، شقيقة جنة، خلال حديثها مع "تليجراف مصر"، إن الطالبة المختفية تبلغ من العمر 16 عامًا بالصف الثاني الثانوي، وخرجت صباح الخميس الماضي لتأدية الامتحان.

جنة جمال عبد الغفار

وأضافت داليا أن موعد انتهاء الامتحان كان في تمام الحادية عشر، لكنها لم تعد إلى المنزل وتأخرت ساعات عدة، وظنت الأسرة أنها تمكث عند إحدى صديقاتها، لكن بالتواصل معهن أدركت الأسرة أنها مختفية ولم تذهب إلى أحد من معارفهم.

أوضحت شقيقة جنة جمال عبد الغفار، إن هاتفها تم غلقه تمامًا بعد الساعة الثانية عشر الخميس الماضي، وشوهدت آخر مرة وهي تقف بجانب مدرسة منار العلم.

مكافأة 100 ألف جنيه

وأعلن والد الطالبة، جمال عبد الغفار، مكافأة 100 ألف جنيه لمن يعثر عليها أو يدلي بأي معلومات عنها، كما حرر محضرًا باختفاء ابنته.

وتقول داليا، إن جنة هي “آخر العنقود” ومدللة الأسرة، ولا يمكن لأحد أن يمسها بأي سوء لأنها الأحب لقلب والدها، لذا قرر إعلان تلك المكافأة الكبيرة حتى يبحث معه كل شخص داخل المنصورة عن ابنته.

واقعة أخرى

في سياق آخر، كانت مباحث  مركز شرطة القناطر الخيرية، قد كثفت جهودها لكشف غموض اختفاء موظف خرج من منزله ولم يعد حتى الآن، وحررت الأسرة محضرًا باختفائه بمركز شرطة القناطر الخيرية في 3 مايو 2024 إداري  مركز شرطة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء نبيل سليم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود بلاغ من "جميل مصطفى الدالي" باختفاء نجله ”ناصر" البالغ من العمر 46 سنة موظف.

search