الأحد، 07 يوليو 2024

05:37 ص

بمشاركة تامر عاشور.. "حالة خاصة" بين أنغام وجمهورها

أنغام

أنغام

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

التقت الفنانة أنغام وتامر عاشور من جديد، في حفل ضخم بأحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من الجمهور والشخصيات العامة.

وتعد هذه الاحتفالية هي الثانية لهما، بعد نجاحهما معًا في حفل الحوار الغنائي لـ"صوت مصر"، التي قدمها الثنائي في وقت سابق ضمن فعاليات موسم الرياض.

تامر عاشور 

افتتح الفنان تامر عاشور، الفصل الأول من الحفل، وأشعل أجواء الحفل بمجموعة من أغانيه المميزة، منها “تيجي نتراهن، وكلموها عني، وقولوا سماح”، وغيرها من الأعمال التي قدمها على مدار ساعه ونصف.

خالد عليش يقدم فقرة أنغام

من جانبه، قدم الإعلامي خالد عليش، فقرة الفنانة أنغام، قائلا: إحنا كلنا منتظرين، صوت مصر أنغام"، ليستقبلها الجمهور بالهتافات المدوية التي ملأت أرجاء المسرح.

وردت أنغام على احتفاء الجمهور بها، بأداء أغنية "حالة خاصة"، ثم أطربت الحاضرين بأغنيها الرومانسية التي يعشقها الجمهور، منها: "لوحة باهتة، ياريتك فاهمني، أكتبلك تعهد، اتجاه واحد، هدنة"، وغيرها.

أبرز حضور الحفل

شهد حضور الحفل كل من الفنانة منة عرفة، والمذيعة شيماء حافظ وعدد من الفنانيين الشباب.

آخر حفل لتامر عاشور

كانت آخر حفلات تامر عاشور في الكويت، أقيمت على المسرح المكشوف في حديقة الشهيد، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا بآخر أغانيه “هيجيلي موجوع”، التي تصدرت قائمة الأعلى استماعًا على منصة "أنغامي".

آخر حفلات أنغام

كانت  أنغام قد أحيت احتفالية ذكرى تحرير سيناء، وقدمت وصلة غنائية استمرت لساعتين، حيث بدأت بأغنية “بلدي التاريخ”.
وتخلل الحفل كلمة لأنغام قالت فيها: "كل سنة ومصر بخير.. كل سنة وسيناء حرة وبخير.. وإحنا أحرار بفضل القيادة العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وبفضل جيشنا العظيم وهو سبب إن إحنا بنحتفل، بنعتز بيه وهو عيد شرف وحب واعتزاز".

search