السبت، 06 يوليو 2024

08:51 م

قندوسي يترقب أمر مارسيل كولر للعودة إلى الأهلي

صورة أرشيفية - أحمد قندوسي

صورة أرشيفية - أحمد قندوسي

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

ينتظر نجم فريق سيراميكا كليوبترا الجزائري أحمد قندوسي، المعار من القلعة الحمراء، معرفة موقفه من العودة من عدمها إلى صفوف فريق الأهلي في الموسم القادم 2024/25.

وحسب ما علم "تليجراف مصر" فإن قندوسي ينتظر موقف المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر من أجل حسم موقفه وقرار عودته للمارد الأحمر.

وخرج أحمد قندوسي معارًا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لصفوف فريق سيراميكا كليوبترا حتى نهاية الموسم الحالي 2023/24.

ومن المنتظر أن يعقد مارسيل كولر اجتماعا مع مسئولي لجنة التخطيط والتعاقدات بعد عودته من إجازته من أجل البت بشكل حاسم في الصفقات الجديدة وأيضًا المعارين.

الصفقات الأجنبية تؤثر على النجم الجزائري  

ويعتبر موقف النجم الجزائري سيكون مرتبطًا بالتعاقد مع صفقات أجنبية جديدة، في ظل السماح بقيد 5 أجانب فقط ضمن قائمة الفريق المحلية.

أرقام أحمد القندوسي

لعب 23 مباراة.

سجل 8 أهداف.

صنع 8 تمريرات حاسمة.

وعلى الجانب الآخر، تم استدعاء القندوسي إلي معسكر المنتخب الجزائري خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأعلن المدير الفني للمنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، قائمة محاربي الصحراء لمواجهتي غينيا وأوغندا، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

قائمة الجزائر في توقف يونيو

جاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

-حراسة المرمى: بن بوط، ماندريا، مصطفى زغبة.

-الدفاع: أيت نوري، يوسف عطال، زين الدين بلعيد، قيتون، حجام، كداد، مداني، ماندي، توغاي.

-الوسط : حسام عوار، إسماعيل بن ناصر، بن طالب، أحمد قندوسي، زروقي.

-الهجوم: عمورة، بقرار، بن زية، بغداد بونجاح، بن رحمة، براهيمي، غويري، حاج موسى.

search