السبت، 05 أكتوبر 2024

11:43 ص

كأس مصر لكرة اليد .. الزمالك يواجه البنك الأهلي في نصف النهائي

صورة أرشيفية - لاعب يد الزمالك

صورة أرشيفية - لاعب يد الزمالك

عبدالمنعم الالفى

A A

يلتقي فريق الزمالك نظيره البنك الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لكرة اليد للموسم الحالي 2023/24.

وتقام المباراة غدًا السبت الموافق 1 يونيو، في تمام الـ 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتأهل الفارس الأبيض إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز في ربع النهائي، على فريق اتحاد الشرطة بنتيجة 29- 35، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك.

وعلى الجانب الآخر، توج فريق سيدات الأهلي بلقب دوري السوبر للمحترفات، بعد الفوز على سبورتنج في ثالث مباريات النهائي الذي أقيم بنظام BEST OF 5.

وواصل المارد الأحمر تفوقه في سلسلة النهائي بعد أن قدم أداء رائعا ومميزا وسيطر على اللقاء، وتميزت لاعبات الأهلي بتقديم دفاع منتظم وهجوم سريع ورميات مميزة.

تقدم الفريق الأحمر، في الفترة الأولى بنتيجة 19-12، وانتهت الفترة الثانية بتأخر الأهلي بنتيجة 31-28، وفي الفترة الثالثة تعادل الفريقان 45-45، وفي الفترة الرابعة عاد التعادل ليفرض نفسه في الثواني الأخيرة لتنتهي بنتيجة 66-66؛ ليحتكم الفريقان إلى شوط إضافي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 79-75.

ونجحت سيدات المارد الأحمر في حسم أول مواجهتين أمام سيدات سبورتنج بنتيجة 83-68 في المواجهة الأولى، بنتيجة 89- 79 في المواجهة الثانية، لتأكيد التفوق الأحمر.

وألقى المدير الفني لفريق الأهلي طارق خيري، محاضرة للاعبات الفريق خلال المران الأخير، أكد فيها على تنفيذ العديد من الأمور المختصة بالجوانب الفنية والخططية من أجل تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

كما نجح فريق طائرة الأهلي تحت 15 عام، في التأهل إلي نهائي كأس مصر بعد الفوز بالأمس على نظيره الزمالك بنتيجة 3-1، وتقدم “شباب طائرة الأهلي” في الشوط الأول بنتيجة 25-20، وحصد الزمالك الشوط الثاني بنتيجة 25-19، وتفوق الفريق في الشوط الثالث بنتيجة 27-25، قبل أن يحسم الشوط الرابع والمباراة بنتيجة 29- 27.

search