الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:18 ص

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الحرمين الشريفين

مباراة الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر

مواجهة مثيرة، يتوجه إليها أنظار مشجعي الكرة حول العالم، لذلك يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الحرمين الشريفين اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

من المقرر أن يشهد ملعب الجوهرة المشعة، مساء اليوم الجمعة، مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الحرمين الشريفين، مما جعل الجمهور يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر، وهي قنوات SSC SPORTS المباراة عبر قناة SSC SPORTS 1 وSSC SPORTS 5 وSSC EXTRA 1.

ومن ضمن القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والنصر، أيضا قناة الكأس 1 إتش دي، وقناة أبو ظبي الرياضية 1، والسعودية الرياضية 1.

ومن المقرر أن يكون لكل قناة من القنوات التي تنقل مباراة الهلال والنصر الليلة، معلق رياضي أعلنته كل قناة لتُتيح للجمهور مشاهدة ممتعة.

 الهلال والنصر

وفي السطور التالية، يعرض موقع “تليجراف مصر”، معلقي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر، كالآتي:

- من المقرر أن يكون المعلق خليل البلوشي على قناة الكأس 1 إتش دي. 
- من المقرر أن يكون المعلق بلال علام على قناة أبو ظبي الرياضية 1. 
- من المقرر أن يكون المعلق خالد الحدي على قناة السعودية الرياضية 1. 
- من المقرر أن يكون مجموعة أسماء المعلقين الآتيين، على مجموعة قنوات SSC SPORTS، وهم كالآتي: فهد العتيبي ومدحت شلبي، وعيسى الحربين وعلي سعيد الكعبي، وفارس عوض.

الهلال ضد النصر

موعد مباراة الهلال ضد النصر

أما بشأن موعد مباراة الهلال ضد النصر، فمن المقرر أن يكون موعد تلك المواجهة المثيرة لاهتمام الكثيرون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت مكة المكرمة فهي في تمان لـ 10 مساءً.

وخلال تلك المواجهة، يبحث فريق الهلال السعودي لكرة القدم عن اللقب الـ 11 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد مواجهة بينه وبين النصر الذي يبحث عن اللقب الـ 7. 

search