الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:41 ص

شيلوه جولي.. ابنة براد بيت تطالب بتغيير لقبها

شيلوه براد بيت

شيلوه براد بيت

منى الصاوي

A A

طلبت شيلوه، ابنة النجمين براد بيت وأنجلينا جولي، رسميًا حذف اسم "بيت" من لقبها في سجلت العائلة، بعدما قدمت الأوراق القانونية للمحكمة في عيد ميلادها الـ18 الذي وافق يوم الاثنين 27 مايو، وطلبت أن يكون اسمها الرسمي الجديد "شيلوه جولي".

ابنه براد بيت وأنجلينا جولي

يأتي هذا الإجراء بعد فترة وجيزة من الكشف عن رغبة براد بيت، البالغ من العمر 60 عامًا في إصلاح علاقته المتوترة مع ابنته، بحسب تقرير نشره موقع "ديلي ميل" البريطاني.

لقب “بيت”

وفقًا للتقرير، فإن أطفال براد بيت الآخرين، فيفيان وزهرة ومادوكس، من زوجته السابقة أنجلينا جولي، لا يستخدمون لقب "بيت"، على الرغم من أنهم لم يقدموا طلبات رسمية لتغيير أسمائهم قانونيًا.
براد بيت وأنجلينا جولي لديهما عدد من الأبناء هم شيلوه، بالإضافة إلى التوأم نوكس وفيفيان، الذين يبلغون من العمر (15 عامًا)، وثلاثة أطفال بالتبني، مادوكس، (22 عامًا)، وباكس، (20 عامًا)، وزهراء (19 عامًا).

علاقة متوترة

بدأت علاقة الثنائي بعد إعلان بيت وزوجته السابقة جينيفر أنيستون طلاقهما في عام 2005. 
تزوج براد وأنجلينا في عام 2014، لكن ممثلة Maleficent تقدمت بطلب الطلاق في عام 2016 بعد عامين فقط من الزواج. 

انفصال قانوني

وفي عام 2019، أُعلن الثنائي انفصالهما بشكل قانوني، رغم ذلك، لا يزال الثنائي متورطين في معركة طلاق مستمرة، ويُقال إن علاقة براد بأطفاله متوترة.
واتهم الحارس الشخصي السابق للزوجين، في وقت سابق، "جولي" بمحاولة تسميم علاقة أطفالهما بوالدهم.

وأفاد مصدر مقرب من براد، بأنه واثق من قدرته على تحسين علاقته مع ابنته شيلوه بعد عيد ميلادها الـ 18، موضحًا أنها أصبحت الآن شخصًا بالغًا، وبذلك فهي حرة في اتخاذ قراراتها الخاصة بشأن الوقت الذي تقضيه مع والدها.

search