السبت، 05 أكتوبر 2024

05:35 م

صلاح يطلب راحة إضافية من المنتخب بسبب الاستجمام في الإمارات

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

محمد فتحى

A A

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب، أن الساعات الأخيرة لمعسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم شهدت تواصل  قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزى محمد  صلاح مع مدير الكرة للفراعنة إبراهيم حسن من أجل   منحة راحة سلبية إضافية  فور وصوله للقاهرة وذلك قبل المشاركة فى المران بصورة أساسية.

ويقضي صلاح في الوقت الحالي إجازة في الإمارات ، وسيصل القاهرة في الساعات المقبلة من أجل بدء الانتظام في تدريبات المنتخب الوطني الذي يقيم معسكره استعدادًا لمواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو  في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال المصدر لـ" تليجراف مصر" إن المدير الفنى حسام حسن  تسلّم  تقريراً مفصلاً من الجهاز الإدارى عن الأوضاع فى غينيا بيساو  لبحث الأوضاع  هناك قبل التوجه إلي هناك في السابع من يونيو.

 خطة عبور الخيول

وقام  العميد  بمساعدة معاونيه وضع خطة عبو الخيول البوركينية من أجل احتلال صدارة المجموعة بمشاهدة لقطات من مباريات المنافسين فى التصفيات ودراسة نقاط القوة والضعف لديهم.. 

و اجتمع العميد مع اللاعبين وحذرهم من قوة منتخبات المجموعة خاصة أن المنافسين لديهم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين فى كل الصفوف .

وكان حسام حسن قد قرر   الاعتماد على نفس تشكيلة الفريق فى مباراتى نيوزيلندا وكرواتيا فى كأس العاصمة الإدارية الجديدة التى احتل فيها الفراعنة المركز الثانى باستثناء أحمد فتوح الذى اشتكى من الالالم فى العضلة الضامة ومن الوارد إراحته فى اللقاء المقبل 


قائمة الفراعنة 

كان حسام حسن قد أعلن عن قائمة الفراعنة حيث ضمت كلا من  محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومحمد عواد والمهدى سليمان، ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام، ومحمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى وأحمد فتوح، ومروان عطية وحمدى فتحى وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر، ومحمد صلاح ومصطفى فتحى ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد ومحمد الشامى وأحمد أمين أوفا ومحمد شريف.

وعمل  حسام حسن  على وضع برنامج لتجهيز  لاعبى القطبين بعد ضمهم للمعسكر  خاصة فى ظل حالة الإجهاد الكبير التى يعانوا منها نظرا لخوضهم مباريات أفريقية ومحلية دون راحة

search