الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:19 ص

فيتوريا يكشف سبب استبعاد حسين الشحات من قائمة أمم أفريقيا

لاعب الأهلي حسين الشحات

لاعب الأهلي حسين الشحات

هيثم موسى

A A

قال المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، البرتغالي روى فيتوريا، إن السبب وراء استبعاد لاعب الأهلى حسين الشحات يعود إلى وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في مركزه، سواء بالجناح الأيمن أو الأيسر.

ويقدم الشحات مردودا جيدًا مع الأهلى، وهو ما جعله محط اهتمام الجهاز الفني للفراعنة، ولكن تم استبعاده من القائمة النهائية التي أعلنها مدرب الفراعنة اليوم.

أوضح البرتغالي في رده على سر استبعاد الشحات، أن المنتخب "لديه عدد كبير في هذا المركز، ولاعبين مميزين للغاية، الشحات لاعب جيد لكن في النهاية هذه اختيارات".
 

تابع فيتوريا "الشحات يعاني من إصابة ومازال يحتاج لكشف طبي لفحصه بشكل دقيق ونحن لم يكن لدينا الوقت من أجل الانتظار حتى نحسم موقفه لذلك فضلت استبعاده خاصة أن هناك أكثر من لاعب في مركزه".
 

ويستهدف فيتوريا العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق في كأس الأمم الأفريقية.

يقع الفراعنة في المجموعة الثانية مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، لأمم أفريقا نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير.


يستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

يبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search