الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

محامي الشيبي: موكلي يرفض الصلح مع الشحات وسيلجأ للفيفا إذا لزم الأمر

هاني بكري محامي محمد الشيبي

هاني بكري محامي محمد الشيبي

أحمد زهران

A A

شدد هاني بكري، محامي اللاعب محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن موكله يرفض كل مساعي الصلح مع حسين الشحات، لاعب الأهلي، على خلفية التطورات الأخيرة بينهما.

وقال هاني بكري في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة "MBC مصر 2" "سنتخذ كل الإجراءات القانونية لاستعادة حق محمد الشيبي من كل الجهات، اللاعب تعرض للظلم ثلاث مرات، الأولى كانت في مباراة السوبر المصري في مايو الماضي، حيث تعرض لاعتداء من عدد من لاعبي الأهلي. لجأ الشيبي لاتحاد الكرة لاستعادة حقه، لكن لم يتم تحويل الأزمة إلى لجنة الانضباط".

وأضاف "الواقعة الثانية كانت في مباراة الدوري في يوليو، بعدما تعرض للسب والضرب، وهي سبب ما يحدث الآن، أما الظلم الثالث فكان بصدور قرار من اتحاد الكرة بإيقاف الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه".

وأكمل "سنقوم بتصعيد الأمر من خلال كل القنوات القانونية، حتى وإن لزم الأمر اللجوء إلى الفيفا، سنلجأ للفيفا لاستعادة حق محمد الشيبي، الذي لم يخطئ باللجوء للقضاء".

وتابع "اللجوء للفيفا يأتي بعد صدور عقوبة ضده من جهة غير منوطة بذلك، لأن اتحاد الكرة ليس جهة معاقبة الشيبي، لم يكن هناك أي مساعٍ للصلح، ولم أرَ في حياتي اتحاد الكرة يتدخل للصلح بين اثنين من اللاعبين، لم يحدث أي تصالح مع محمد الشيبي نهائيًا".

وأردف "الشيبي كرامته غالية عليه جدًا، وشعر أنه تعرض لإهانة أمام أسرته وأمام الشعبين المصري والمغربي، ويصر على الحصول على كل حقوقه، ويرفض كل محاولات الصلح".

واختتم "ليس من اختصاص اتحاد الكرة إصدار عقوبة ضد الشيبي، وعلامة استفهام كبيرة تحوم حول توقيع عقوبة على موكلي عقب صدور حكم".

search