الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

تضامنا مع غزة.. أمير عيد يرفع علم فلسطين بحفله في عمان

 الفنان أمير عيد عضو فريق "كايروكي"

الفنان أمير عيد عضو فريق "كايروكي"

سعد نبيل

A A

رفع الفنان أمير عيد، عضو فريق "كايروكي"، علم فلسطين أثناء غناء أغنية "الشط ده شاطئ" في حفله الذي نظم في الساعات الأخيرة من أمس الجمعة 31 مايو في عمان، تضامنًا مع غزة. 

والحفل شهد حضورًا كبيرًا من الجمهور.

أغاني "كايروكي" في الحفل

قدم فريق "كايروكي" باقة من ألمع أغانيه التي يعشقها الجمهور والتي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا خلال مسيرته في عالم الغناء، منها "روما"، "ليلى"، "سامورايا"، "تارنتينو"، "بسرح واتوه"، "مربوط بأستيك"، "نقطة بيضا"، وغيرها.

حفل "كايروكي" في عمان

يأتي هذا الحفل ضمن فعاليات برنامج سياحي ثقافي فني جديد لهذا العام بالأردن، يهدف إلى استقطاب السياح المحليين والدوليين للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الفنية التي تستمر حتى نهاية العام الحالي، حسب جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن.

نبذة عن فريق "كايروكي"

فرقة "كايروكي" التي بدأت مسيرتها عام 2003 تتألف من خمسة أعضاء، وحققت شهرة واسعة بفضل بساطة كلماتها وتنوع توزيعها الموسيقي الغني والقريب من عقول الشباب.

 الفرقة معروفة أيضًا بالتعبير بالكلمات عن واقعهم ودعوتهم للتفكير والتغيير.

ألبوم "كايروكي" الجديد

يعمل فريق "كايروكي" على طرح ألبوم جديد لم يُعلن عن اسمه حتى الآن. وكشف الفنان أمير عيد سابقًا خلال حواره في برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر الراديو 9090، أن موعد طرح الألبوم سيكون في شهر سبتمبر المقبل. 

أشار عيد إلى أن تحضيرات الألبوم استغرقت عامًا كاملاً، قائلاً: "ألبوم كايروكي هينزل في شهر 9، بنشتغل عليه بقالنا سنة و9 شهور، وإن شاء الله هيبقى ألبوم حلو، وعاملين أغاني مختلفة عن الطبيعي في الفرقة".

search