الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

الهلال والنصر.. دموع رونالدو تتصدر نهائي الكأس

رونالدو

رونالدو

هيثم موسى

A A

شهدت مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مشهدًا حزينًا، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أدى لدخوله في نوبة بكاء شديدة، بعد حرمانه من تحقيق أي بطولة منذ انضمامه للدوري السعودي.

وخسر رونالدو رفقة فريقه النصر أمام الهلال بنهائي الكأس، بركلات الترجيح بنتيجة ( 5-4)، في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

النصر 

ودخل رونالدو في نوبة بكاء شديدة بعد نهاية المباراة، بعد خسارة اللقب مع النصر، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة. 

وكان رونالدو يسعى لتحقيق أول بطولة له، منذ انضمامه مع النصر السعودي، بعد أن حقق إنجازًا تاريخيًا على المستوى الفردي هذا الموسم، بتسجيل 35 هدفًا وكسر الرقم الذي كان ينفرد به المغربي عبدالرازق حمدلله، لاعب اتحاد جدة، عندما كان يلعب في النصر موسم (2018-2018)، وسجل 34 هدفًا. 

حسرة رونالدو على خسارة النصر 

وانضم  رونالدو  إلى النصر السعودي، مطلع يناير 2023، وقدم موسمًا استثنائيًا نجح من خلاله في اكتساح الألقاب الفردية في "دوري روشن"، وتفوق على جميع النجوم الذين تعاقدت معهم فرق المملكة من جميع الدوريات الكبرى. 

رونالدو 

أحداث مباراة الهلال والنصر

وسجل هدف الهلال المهاجم الصربي ميتروفيتش في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، بضربة رأس من داخل منطقة الجزاء، وتعادل أيمن يحيي للنصر في الدقيقة لـ88 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة 3 كروت حمراء في المباراة، بحصول أوسبينا حارس النصر على طرد بعد أن لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة لـ87 من عمر المباراة حصل علي البليهي مدافع الهلال على طرد بعد ضربه للاعب النصر بدون هدف، وفي الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.

ترتيب هدافي الدوري السعودي موسم 2023-2024

1_ كريستيانو رونالدو لاعب النصر 35 هدفًا.

2_ ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال برصيد 27 هدفًا.

3_ عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة برصيد 19 هدفًا.

4_ فاشيون ساكالا لاعب الفيحاء برصيد 19 هدفًا.

5_ فراس البريكان لاعب اهلي جدة برصيد 17 هدفًا.

6_ أنديرسون تاليسكا لاعب النصر برصيد 16 هدفًا.

7_ جورج نكودو لاعب ضمك برصيد 15 هدفًا.

8_ أوديون إيجالو لاعب الوحدة برصيد 15 هدفًا.

search