الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

العثور على جثة طالب ثانوي مشنوقًا في منزله بقنا

جثة

جثة

قنا - محمد عثمان

A A

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من جهودها، لكشف غموض العثور على جثمان طالب بالمرحلة الثانوية، معلقًا من رقبته، داخل منزله.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تلقت بلاغا من غرفة عمليات المحافظة، يفيد بالعثور على شاب مشنوقًا داخل منزله في قرية السماينة، إحدى قرى مركز نجع حمادي، وانتقلت سيارة الإسعاف وفريق البحث الجنائي إلى محل الواقعة للبلاغ، وتبين من المعاينة والتحريات، العثور على جثة أحمد.ص (16 عاما)، طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي، مشنوقًا داخل منزله.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، بينما طالبت جهات التحقيق الطب الشرعي بيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، في وقت سابق ملابسات العثور على جثة شاب مجهول الهوية، بها 16 طعنة، بأنحاء متفرقة بالجسم، وملقاة بزراعات القصب بجوار خط السكة الحديد بنطاق الوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة.

ودلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة عامل ونجله، والمجني عليه شقيق زوجة الأول، وتبين إصابته بـ16 طعنة، بأنحاء متفرقة بالجسم، وحدثت الجريمة في منزل المتهمين بسبب خلافات أسرية، وقاما بإلقاء الجثة بزراعات القصب بجوار خط السكة الحديد بنطاق الوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة.

وتم إلقاء القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وأخطرت الجهات المعنية لتتولى التحقيقات، وتحرر محضر بالواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة.

search