السبت، 05 أكتوبر 2024

11:29 ص

إصابة 5 في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم

حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم

حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم

الفيوم- نبيل خلف

A A

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بالقرب من مساكن ميمنة التابعة لمركز طامية، وتم نقلهم إلى المستشفى العام، لتلقي الإسعافات اللازمة والعلاج.

 
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة نجدة الفيوم بالحادث، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، وإصابة 5 أشخاص.


على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وإدارة مرور الفيوم إلى مكان الحادث، حيث تبين من التحقيقات  انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها  5 أشخاص، نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة، مما أفقد سائقها السيطرة على عجلة القيادة، فانقلبت على جانبي الطريق.


وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم.


تم رفع آثار الحادث من الطريق العام، وتسيير حركة مرور السيارات بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي، التى انتظمت أمام حركة مرور السيارات.


تحرر المحضر اللازم بالحادث وأحيل إلى نيابة طامية التي قررت انتداب المهندس الفنى بإدارة مرور الفيوم ، لإعداد تقرير فني عن الحادث وأسبابه وسؤال المصابين فى الحادث، وإرسال تقرير طبي عن الإصابات التى لحقت بهم.

search