السبت، 06 يوليو 2024

07:49 م

قيمتها 1.9 مليون جنيه.. ضبط 5 تجار مخدرات بالإسكندرية وكفر الشيخ

المتهمين والمضبوطات

المتهمين والمضبوطات

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عددًا من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار وقدرت قيمتها المالية بـ 1,9 مليون جنيه.

ضبط مخدرات بقيمة 1.9 مليون جنيه في حملات أمنية

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن الإسكندرية وكفر الشيخ قيام عدة عناصر إجرامية بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,9 مليون جنيه. 

واقعة أخرى 

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، القبض على المتهم بإنهاء حياة شاب في العقد الثالث من العمر بأحد العقارات تحت الإنشاء في مدينة الغردقة.

تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، من كشف غموض وملابسات جريمة العثور على جثة مجهولة ملقاة بأحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة الوفاء والأمل بمدينة لغردقة، وتم تحديد هوية وبيانات الجثة التي عثر عليها منذ أيام، وضبط المتهم، وتبين أن الجثة لشاب يقيم بشارع السلام من إحدى محافظات الصعيد.

تم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة الحادث وسماع أقوال وشهادات حراس العقارات المجاورة لمنطقة الحادث والاستعلام عن المترددين الذين أمكن رصدهم وتواجدهم بمنطقة الحادث، وإجراء التحريات لتحديد هوية المجني عليه والمتهم الذي أمكن الوصول إليه.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محي سلامة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من مباحث الغردقة بالعثور على جثة مجهولة في عقار تحت الإنشاء بالغردقة، وانتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ.

وتم إخطار جهات التحقيق لمناظرة الجثة وإجراء معاينة لمكان الواقعة واستدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف الأجهزة المختصة، التي كلفت المباحث بكشف ملابسات الحادث.

search