السبت، 05 أكتوبر 2024

06:04 م

إطلالة بالأحمر.. أول صورة للأميرة رجوة الحسين بعد الحمل

الأميرة رجوة

الأميرة رجوة

منى الصاوي

A A

بإطلالة مشرقة، ظهرت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله؛ مرتدية "فستان أحمر بيليسيه"، في أول ظهور لها بعد الحمل.

إطلالة ساحرة

ونشر الديوان الملكي الهاشمي اليوم السبت، أول صورة رسمية للأميرة رجوة الحسين وهي حامل، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأولى لزواجها، بولي العهد.

إطلالة الأميرة رجوة

فستان أحمر بيليسه

اختارت الأميرة رجوة لهذه المناسبة ثوبًا مميزًا من علامة Alice and Olivia الأمريكية، وتصل قيمته إلى 540 جنيهًا استرلينيًا، (32.832 ألف جنيه)، وزينت إطلالتها بأقراط ذهبية كبيرة ذات طابع شرقي، مما أضفى على مظهرها لمسة من الأناقة والرقي.

سعر الفستان

الإعلان عن استقبال المولود الأول

اختار الديوان الملكي للمملكة اليوم الأول من عيد الفطر المبارك السابق، للإعلان عن المولود الأول لولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين، في صيف العام الحالي.

إطلالة الأميرة رجوة

تهنئة خاصة

وقدّم الديوان الملكي الأردني تهانيه الخالصة للزوجين معبّرًا عن أمنياته بالذرية الصالحة والمعافاة الطيبة لهم.

وكان زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين، على الأميرة رجوة خالد السيف أقيم في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان في الأول من يونيو الماضي.

تهنئة الديوان الملكي الهاشمي

حفل الزفاف

وفي رمز آخر لوحدة الأسرة في حفل الزفاف، قامت الأميرة رجوة بالسير في الممر رفقة أصغر أبناء العائلة المالكة الأردنية، الأمير هاشم.

بث مباشر لحفل الزفاف

وبٌث حفل زفاف ولي العهد، البالغ من العمر 29 عامًا، على المهندسة المعمارية السعودية، التي تبلغ من العمر أيضًا 29 عامًا، مباشرةً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الهندسة المعمارية

وتُعتبر الأميرة رجوة من الشخصيات المعروفة بنشاطها الاجتماعي، حيث درست الهندسة المعمارية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك خبرة واسعة في مجال التصميم والفنون.

search