الأحد، 07 يوليو 2024

03:04 ص

"بالتلاتة".. فاركو يتخطى الواسطى ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

فاركو

فاركو

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

انتصر فريق فاركو على نظيره الواسطى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر بطولة كأس مصر للموسم القادم 2023/24، على ملعب حرس الحدود.

أهداف المباراة 

استطاع محمد بانجورا تسجيل الهدف الأول لفريق فاركو فى الدقيقة الـ 29، وعزز مصطفى حمادة التقدم لفريقه فى الدقيقة الـ 32 من عمر الشوط الأول، واختتم محمد عز أهداف المباراة وسجل الهدف الثالث فى الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة.

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز بكأس مصر

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023-2024، بسبب انضمام عدد من لاعبي الأندية الثلاثة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو، استعدادًا لتصفيات مونديال 2026.

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو المنقضي، والزمالك مع بروكسي يوم 30 مايو، فيما كان من المقرر أن يلعب بيراميدز مع النصر يوم 31 من الشهر ذاته.

 وعلى الجانب الآخر ظهر نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الأول محمد صلاح ظهر اليوم السبت في معسكر الفراعنة بعد فترة الراحة التي حصل عليها بإذن من مدير المنتخب إبراهيم حسن عقب نهاية الموسم في إنجلترا.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول لـ صلاح في معسكر المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته بكامل قوته في حضور 25 لاعبًا، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو المقررة الخميس المقبل 6 يونيو.

تأتي هذه المباراة ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتعد المواجهة الرسمية الأولى لـ"العميد" كمدير فني للمنتخب الوطني بعد قيادته الفريق في مواجهتين وديتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز من أجل تأكيد الصدارة وملاحقة حلم التأهل إلى المونديال العالمي.

ويدخل المنتخب المصري بقيادة المدير الفني حسام حسن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بقائمة مكونة من: (محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، ومحمد شريف).

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

ويلتقي المنتخب المصري نظيره البوركينابي 3 يونيو المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، على أرضية ملعب القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

search