السبت، 05 أكتوبر 2024

06:18 م

فريق عمل "تيتا زوزو" يحتفل بعيد ميلاد شيرين عادل

إسعاد يونس

إسعاد يونس

شيماء رستم

A A

احتفل فريق عمل مسلسل "تيتا زوزو"، بعيد ميلاد مخرجة العمل، شيرين عادل، في موقع التصوير.

عيد ميلاد شيرين عادل 

وفاجأت إسعاد يونس وفريق عمل مسلسل  تيتا زوزو، المخرجة شيرين عادل، بالاحتفال بعيد ميلادها في أجواء مبهجة للغاية.

وتفاعلت إسعاد يونس مع المخرجة شيرين عادل وغنت لها بمناسبة عيد ميلادها ومشاركتها بحركاتها بخفة ظل، والرقص.

وشارك في حفل عيد الميلاد كل أبطال مسلسل "تيتا زوزو"، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي.

ومن المفترض أن يُعرض مسلسل "تيتا زوزو" في الأيام المقبلة، وكان من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني السابق، لكن توقف التصوير لمدة طويلة فلم يستطيعوا اللحاق بالماراثون الرمضاني.

واستأنف فريق عمل مسلسل "تيتا زوزو" تصوير المسلسل عقب انتهاء تصوير "كامل العدد +1" لأن الفنانة إسعاد يونس كانت منشغلة في تصويره.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس من تأليف محمد عبد العزيز رئيس تحرير برنامجها صاحبة السعادة، والمخرجة شيرين عادل، وتم اختيار عدد من النجوم المشاركين في العمل ومنهم، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وينتمى العمل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 30 حلقة.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

ويعد آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس، مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربينى، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجى، وميمى جمال، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وعمرو جمال، وتميم عبده، وجاسيكا حسام الدين، ولينا صوفيا بن حمان، وحمزة دياب، وألفت إمام، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

كما قدمت الفنانة إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي تم عرضه مؤخرًا في السينمات، والعمل من بطولة عنبة، فرح الزاهد، كريم عفيفي، محمد محمود. 

search