السبت، 05 أكتوبر 2024

10:53 ص

حقيقة العروض الأوروبية لـ عبدالمنعم.. وموقف الأهلي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

هيثم موسى

A A

ارتبط اسم اللاعب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ويسعى محمد عبدالمنعم إلى الاحتراف الأوروبي، بعدما حصل على وعود من مجلس إدارة النادي الأهلي السماح له بالاحتراف في حالة وجود عرض مناسب. 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات عبر إذاعة "أون تايم إف إم"، أن عبدالمنعم لم تصله أي عروض رسمية حتى الآن بشأن احتراف محمد عبدالمنعم في أوروبا. 

وقال شوبير، إن الأهلي لا يمتلك عروضًا رسمية للتعاقد مع محمد عبدالمنعم، واللاعب مستمر مع الفريق ما لم يصل عرض رسمي قوي يليق بقدرات عبدالمنعم وتأثيره مع ناديه. 

مفاجأة عن صفقة الأهلي مع نجم العين الإماراتي

وكشف شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن تراجع إدارة الأهلي عن التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي الحالي، والذي يتألق رفقة فريقه في الدوري الإماراتي، وقاده للفوز على الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، بعدما سجل "هاتريك" في مرمى الفريق السعودي.

وأوضح شوبير، أنه تواصل مع سفيان رحيمي من فترة، وأكد له أنه كان قد أنهى اتفاقه على الانضمام للأهلي، وقت وجود بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للأهلي في صفقة انتقال حر، وأنهى اتفاقه على كل التفاصيل المالية، والخبر انتشر في المغرب عن إتمام انتقاله للقلعة الحمراء".

وشدد على أن سيفاني كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الأهلي وأنهى كل الأمور، لكن المدرب رفض، بحجة أنه لا يوجد بديل قوي، كاشفا أن اللاعب أبدى رغبة قوية في الانتقال للقلعة الحمراء ولكن رغبة مدربه حالت دون ذلك. 

وقال: "تحدثت مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، واستفسرت منه هل أنهيت صفقة سفيان رحيمي حقا؟، وأكد له بالفعل أنه كان قد أتم الصفقة بشكل نهائي قبل أن يتم التراجع عنها، وبعدها كان محرجا من كيفية إخطار اللاعب بالتراجع عن التعاقد معه بناء على رغبة موسيماني".

وكان موسيماني قد فضل التعاقد مع لويس ميكيسوني مقابل مبلغ 900 ألف دولار، عن التعاقد مع سفيان رحيمي في صفقة انتقال حر.

search